لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 8 Jan 2013 10:14 AM

حجم الخط

- Aa +

روتانا تفتتح فندقي الغرير ريحان والغرير أرجان في دبي

قامت شركة روتانا لإدارة الفنادق بافتتاح فندقي الغرير ريحان والغرير أرجان في قلب منطقة ديرة، وبذلك أصبح إجمالي الفنادق التابعة للمجموعة في دبي15 فندقاً

روتانا تفتتح فندقي الغرير ريحان والغرير أرجان في دبي
فندقي الغرير ريحان والغرير أرجان في دبي

قامت شركة روتانا لإدارة الفنادق بافتتاح فندقي الغرير ريحان والغرير أرجان في قلب منطقة ديرة، وبذلك أصبح إجمالي الفنادق التابعة للمجموعة في دبي15 فندقاً، وهو أكبر عدد على الإطلاق تديره شركة متخصصة في إدارة الفنادق في دبي.

يشتمل الفندقان على620 غرفة وشقة فندقية، منها 428 غرفة بفندق الغرير ريحان من روتانا، و192 شقة فندقية في فندق الغرير أرجان من روتانا، وهكذا يصبح إجمالي ما تديره روتانا في الإمارة 3,795 غرفة وشقة فندقية.

يضم الفندقان أربعة أماكن للمأكولات والمشروبات تقدم خيارات متعددة ترضي جميع الأذواق، منها مطعم ليوان الذي يفتح أبوابه طوال اليوم، وباز ديلي كافيه لتقديم المأكولات السريعة، وياسمين لاونج، ومطعم شايان الفارسي المميز.

ومع إطلاق فندق الغرير أرجان من روتانا، وصل إجمالي عدد فنادق أرجان للشقق الفندقية في محفظة المجموعة إلى عشرة فنادق، ثمانية منها في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها، واثنين في الشرق الأوسط.

وقال عمر قدوري، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا: "سيلبي هذان الفندقان احتياجات سوق الضيافة الفاخرة في منطقة ديرة من خلال عروضهما المتميزة التي تحظى بأعلى مستويات الإقبال".

وأضاف: "يفضل الكثير من الضيوف الإقامة في الفنادق التي تتوافق مع قيمهم الثقافية، ومن هذا المنطلق توفر علامة"ريحان من روتانا" للفنادق والمنتجعات الخالية من الكحول لضيوفها فرصة الإقامة في فنادق رفيعة المستوى تراعي ثقافة هذه المنطقة وتقاليد شعوبها. كما أشار البحث الذي أجريناه في السوق قبل إطلاق العلامة التجارية ريحان من روتانا عام 2010 أن هذه الفئة الفندقية تشهد طلباً وإقبالاً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يؤكده تشغيل ما يزيد على 1800 غرفة تحت اسم ريحان من روتانا. ومع افتتاح فندق الغرير، أصبحت روتانا تدير أربعة فنادق تحمل اسم ريحان،منها ثلاثة في دولة الإمارات العربية المتحدة،وفندق واحد في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية".

وأضاف قدوري: "يجمع أرجان من روتانا بين التميز في الخدمات والدراية الكبيرة بسوق الشرق الأوسط والفنادق رفيعة المستوى.وقد تم تصميم شقق أرجان الفندقية بمستوى يشعر معه كل ضيف أنه في بيته".

ويشتمل الفندقان أيضاً على "زين السبا من روتانا"، وهو أول سبا للمجموعة يفتتح في دبي بهذا المفهوم الحاصل على جوائز.ويضم السبا 8 غرف للمعالجات، وخدمات منفصلة للرجال والنساء، وغرف ساونا بخار.كما يقدم فريق من المعالجين المدربين مجموعة كبيرة من المعالجات المتنوعة، تتضمن معالجات الاسترخاء، العناية بالجسم، الوجه، اليدين، القدمين والتدليك باستخدام أرقى المنتجات التي تحتوي على مكونات أصلية، مثل اللبان والورد الدمشقي.

ومن جانبه قال مارك ماكارثي، المدير العام: "يوفر الغرير ريحان والغرير أرجان المزيد من خيارات الضيافة الفاخرة للضيوف الذين يودون الإقامة في ديرة من خلال عروضهما المتميزة،حيث يتمتع الفندقان بموقع ممتاز ولا يبعدان إلا دقائق عن مطار دبي ومحطة مترو الاتحاد، وهي أكبر محطات المترو، ما يتيح إمكانية الوصول السهل إلى خطي المترو في دبي".