لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 23 May 2012 10:07 AM

حجم الخط

- Aa +

جولة ترويجية لسياحة الشارقة في الكويت وقطر

يتوجه وفد الشارقة إلى العاصمتين الكويتية والقطرية ، حيث سيلتقي مجموعة من 150 ممثلاً من وكالات السياحة والسفر وقطاع الضيافة في كل من الدولتين

جولة ترويجية لسياحة الشارقة في الكويت وقطر

بعد نجاح مشاركتها في "معرض الرياض الرابع للسفر" تتوجه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في جولة ترويجية الأسبوع المقبل إلى الكويت وقطر بالتعاون مع العربية للطيران بهدف الترويج لأبرز مقومات الشارقة السياحية والمهرجانات التي تنظمها .

 


 وأكد سعادة محمد علي النومان، رئيس الهيئة توافد أكثر من 381 ألف سائح خليجي إلى إمارة الشارقة خلال العام 2011.

 

ويتوجه وفد الشارقة إلى العاصمتين الكويتية والقطرية ، حيث سيلتقي مجموعة من 150 ممثلاً من وكالات السياحة والسفر وقطاع الضيافة في كل من الدولتين.

 

وسيُعرف الوفد الحضور بمنتج الشارقة السياحي، وأبرز الفعاليات الثقافية والمهرجانات العائلية العالمية لجذب المزيد من السياح الخليجيين إلى الإمارة بالإضافة إلى العروض المقدمة لعروض الصيف حيث يضم وفد الهيئة كلا من : العربية للطيران، وكالة مطار الشارقة للسفريات “ساتا” ، فندق هوليدي انترناشيونال ،  فندق الحمرا  و رمادا الشارقة.

 

وتعليقاً على الجولة شدد سعادة محمد علي النومان، رئيس هيئة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة ، على أهمية الجولات الترويجية التي نظمتها الهيئة منذ العام 2003، مشيراً إلى مساهمتها في نمو السوق السياحي، وتعزيز التعاون مع الدول المجاورة.

 

وأشار النومان إلى أن المهرجانات والفعاليات الكبرى التي تنظمها الإمارة وضعتها على قائمة الوجهات السياحية العالمية، وجعلتها وجهة عائلية ثقافية مثالية مثل مهرجان الشارقة المائي، بطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا1، ومهرجان أضواء الشارقة.

 

 الجدير بالذكر أن عدداً من الدوائر والهيئات الحكومية في الإمارة تنظم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والثقافية خلال العام من أهمها معرض الشارقة الدولي للكتاب، أيام الشارقة التراثية، بينالي الشارقة وعروض ربيع وصيف الشارقة، الأمر الذي يبقي على عوامل الجذب السياحي فاعلة على مدار العام.