لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 2 May 2012 12:04 PM

حجم الخط

- Aa +

أماديوس تطلق تطبيقاً للهواتف النقالة لتنظيم رحلات المسافرين

أطلقت شركة أماديوس المتخصصة في مجال السفر والتحويلات المالية لقطاع السياحة والسفر العالمي تطبيق مسافر أماديوس النقال Amadeus Mobile Traveller للهواتف النقالة (آي فون وبلاكبيري و أجهزة أندرويد)

أماديوس تطلق تطبيقاً للهواتف النقالة لتنظيم رحلات المسافرين
أماديوس تطلق تطبيق مسافر أماديوس النقال Amadeus Mobile Traveller

أطلقت شركة أماديوس المتخصصة في مجال السفر والتحويلات المالية لقطاع السياحة والسفر العالمي تطبيق مسافر أماديوس النقال Amadeus Mobile Traveller للهواتف النقالة (آي فون وبلاكبيري و أجهزة أندرويد) وذلك ضمن مشاركتها في ملتقى السفر العربي 2012 الذي يُقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يساهم هذا التطبيق الذي يتوفر باللغة العربية والانجليزية والفرنسية في دعم الوظائف قبل وأثناء وبعد الرحلة، وتزويد المسافرين بإمكانية الحصول على معلومات فورية عن الرحلات وخدمات تأجير السيارات والحجز الفندقي.

ويضم هذا التطبيق مجموعة من وظائف التخطيط والحجز للرحلات الجوية واستئجار السيارات وحجوزات الفنادق ومعلومات عن الرحلة ومسارها إلى جانب مشاركة تجربة السفر مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ومزايا أساسية تمكن العملاء من تلبية احتياجات سفرهم أثناء التنقل. وقد تم تطوير التطبيق بدعم من Techmaster

يتكامل التطبيق مع متجر محتوى أماديوس Amadeus Content Store وحلول أماديوس الفعالة للحجز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أجل منح وكلاء السفر إمكانية الوصول إلى عدد هائل من المنشآت الفندقية، الأمر الذي يوفر للمسافرين إمكانية للتواصل مع أكثر من 150 ألف جهة فندقية حول العالم، مزودة من قبل أشهر مواقع التجميع وبائعي الجملة وبأسعار تنافسية.

وقال أنطوان مدور، نائب الرئيس في أماديوس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تم تصميم تطبيق مسافر أماديوس النقال Amadeus Mobile Traveller خصيصاً للمنطقة لتمكين وكلاء السفر من البقاء في طليعة الاتجاهات الجديدة وعادات المسافرين. ويعد هذا التطبيق ثمرة تحليل دقيق لاحتياجات عملائنا المحليين والإقليميين فضلاً عن الاتجاهات الرئيسية للسوق".