لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 26 Jul 2012 07:21 PM

حجم الخط

- Aa +

فندق أردني يعتزم إعداد أكبر قرص فلافل في العالم لسحب اللقب من مهرجان يهودي

تعتزم شركة فنادق لاند مارك الأردنية إعداد أكبر قرص فلافل في العالم لتجاوز رقم قياسي سجله مهرجان طعام يهودي في الولايات المتحدة الأميركية العام الماضي .

فندق أردني يعتزم إعداد أكبر قرص فلافل في العالم لسحب اللقب من مهرجان يهودي
فنادق لاند مارك

يعتزم فندق أردني خمس نجوم إعداد أكبر قرص فلافل في العالم في خطوة وصفها بـ "التحدي الكبير" لتجاوز رقم قياسي سجله مهرجان طعام يهودي في الولايات المتحدة الأميركية العام الماضي.

 

وقال بيان صادر عن شركة فندق لاندمارك في العاصمة الأردنية عمان الذي سيقوم بإعداد القرص، لمحاولة دخول كتاب "جينيس" للأرقام القياسية، اليوم الخميس أن "هذه الخطوة تشكل تحديا كبيراً في تجاوز الرقم القياسي السابق والذي سجلته الولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي، خلال مهرجان الطعام اليهودي الذي أقيم في سانتا كلاريتا في ولاية كاليفورنيا".

 

وأشار البيان إلى أن الهدف من هذه المبادرة الوطنية هو "إعادة الأكلة الشعبية إلى موطنها العربي، بمساعدة كوادر محلية أردنية تمتلك المواهب الخلاقة للتميز والخروج عن المألوف ".

 

وأوضح البيان أنه "سيتم تقديم الفلافل خلال وجبة الافطار التي سيشارك فيها الأطفال من دور الأيتام، والاعلاميين، والعاملين في الفندق بالإضافة إلى الزوار الذين سيحضرون للمشاركة في هذه الاحتفالية الوطنية نحو العالمية التي ستقام مساء السبت المقبل ".