لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 24 Jul 2012 09:49 AM

حجم الخط

- Aa +

عروض تنافسية وفعاليات تنعش القطاع السياحي الرمضاني بالشارقة

يعد مهرجان رمضان الشارقة والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة ضمن فعالياتها التسويقية والترويجية سنوياً، الحدث العائلي والتسويقي والترفيهي الأبرز في الامارة الذي تحرص جميع المؤسسات في الامارة بالمشاركة فيه

عروض تنافسية وفعاليات تنعش القطاع السياحي الرمضاني بالشارقة

أكد سعادة محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أهمية فعاليات شهر رمضان الكريم  في دعم وتنشيط الحركة السياحية والتي تقدم باقة من الفعاليات المتنوعة في مراكز التسوق والمعالم السياحية والفنادق الراقية، أبرزها "مهرجان رمضان الشارقة" في دورته الثالثة والعشرين، إلى جانب مجموعة من الأنشطة المختلفة في الخيم الرمضانية المنتشرة في أنحاء الإمارة ورمضانيات القصباء ومعرض رمضان والعيد.

 


وأشار النومان إلى الدور الكبير الذي تلعبه هذه الفعاليات في حجم الإقبال خلال شهر رمضان المبارك على فنادق الإمارة والمراكز التجارية والمطاعم التابعة لها، والتي  تُعد عنصرًا مهمًا لتنشيط القطاع الاقتصادي والسياحي،  حيث زار إمارة الشارقة خلال شهر رمضان الماضي 2011 أكثر من 90 ألف سائح من مختلف الجنسيات. وتساهم المعارض في إنعاش الحركة التجارية وجعل الامارة مركزًا لالتقاء العارضين والمتسوقين من مختلف الجنسيات، إلى جانب الفعاليات المتنوعة التي تعكس روحانيات هذا الشهر الكريم والعروض التسويقية الجاذبة التي أصبحت حدثاً سنوياً يجذب العديد من الزوار من المنطقة.

 

ويُعد مهرجان رمضان الشارقة والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة ضمن فعالياتها التسويقية والترويجية سنوياً، الحدث العائلي والتسويقي والترفيهي الأبرز في الامارة الذي تحرص جميع المؤسسات في الامارة بالمشاركة فيه، وتصاحب المهرجان حزمة من الفعاليات المنتقاة بعناية لتلبي رغبة الزوار والمتسوقين ، إضافة للندوات والمحاضرات العلمية والدينية والأسرية بالتعاون والتنسيق مع عدد من الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

 

كما ينظم اكسبو الشارقة معرض رمضان والعيد ، الذي يأتي في إطار مهرجان رمضان الشارقة ، وهو احدى المعارض الاستهلاكية الرائدة في المنطقة، ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة لزوار دولة الامارات العربية المتحدة والمقيمين فيها. كما يشارك عارضون من افريقيا والصين وتايلاند وتركيا والهند وايطاليا وباكستان وسنغافورة وماليزيا. وينضم هذا العام اكسبو خورفكان إلى المهرجان بمشاركة 90 عارضاً حيث تُعرض المواد التسويقية والمأكولات وألعاب الأطفال.

 

هذا وتوفر القصباء باقة متنوعة من الفعاليات والعروضات الخاصة في فعاليات رمضانيات القصباء ضمن أجواء إيمانية لتسلية الزوار بأوقات رمضانية مميزة، إضافة الى مجموعة من العروض والخصومات المميزة في مطاعم ومقاهي القصباء ومرافقها بتشكيلة من الأطباق الشرقية والغربية الخاصة بهذا الشهر المبارك.