لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 23 Dec 2012 01:20 PM

حجم الخط

- Aa +

تكريم رعاة مهرجان الشارقة المائي 2012

نظمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة حفل تكريم لشركاء ورعاة مهرجان الشارقة المائي 2012 في ختام فعالياته الترفيهية العالمية، وذلك يوم السبت 22 ديسمبر الحالي في غرفة تجارة وصناعة الشارقة 

تكريم رعاة مهرجان الشارقة المائي 2012

نظمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة حفل تكريم لشركاء ورعاة مهرجان الشارقة المائي 2012 في ختام فعالياته الترفيهية العالمية، وذلك يوم السبت 22 ديسمبر الحالي في غرفة تجارة وصناعة الشارقة ،  بحضور اللواء حميدمحمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة، وعدد من الشخصيات ورعاة المهرجان وحشد من وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

 


 وقال سعادة خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ، في كلمة له خلال الحفل: "  نجتمع اليوم لنحتفل بنجاح جديد يسطّر  إنجازات إمارة الشارقة ، التي أثبتت مكانتها كوجهة للسياحة العائلية ومركزاً للمهرجانات العالمية، حيث غمرت الإمارة أمواج من المرح لأكثر من أسبوعين ، في بحيرة خالد وحديقة المجاز من خلال فَعاليات ترفيهية وعروض عالمية ،  تقدم لأول مرة بالمنطقة في مهرجان الشارقة المائي".

 

­­وفي الختام توجه المدفع بإسم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، بالشكر والتقدير إلى المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة في إمارتنا على  دعمها المستمر وتعاونها الكبير الذي يظهر الوجه الحضاري للإمارة. وأَخصَّ بالشكر جميع الرعاة المشاركين ،  ووسائل الإعلام المختلفة التي أَسهم مبدعوها من خلال أفكارهم وأقلامهم في نقل صورة مشرقة للإمارة الباسمة خلال مهرجان الشارقة المائي.

 

كما توجّه المدفع بالشكر كذلك  لموظفي هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على جهودهم المخلصة ، وكذلك جميع المتطوعين على ما بذَلو من جهود حثيثة ،  كانت أحد عوامل نجاح مهرجان الشارقة المائي للعام 2012، متمنياً التوفيق للجميع  لما فيه خير للإمارة الغالية.

 

وقد جذب المهرجان خلال فعالياته في الفترة بين 6-21 ديسمبر عشرات الآلاف من العائلات من مختلف أنحاء الدولة والمنطقة ، منذ افتتاحه بالإضافة إلى عروض المسارح الرئيسية  أبرزها السيرك الروسي على المياه الذي قدّم عروضه المذهلة لأول مرة في الدولة وفرقة الأوميز الموسيقية الأميركية، وعروض فانتازيا موج، ومغامرات سندباد البحّار ، بالإضافة إلى مسرح الدمى العالمي، وجزيرة موج الجليدية، و منطقة الألعاب، وركن المأكولات.