لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 19 Dec 2012 12:05 PM

حجم الخط

- Aa +

اختتام فعاليات مهرجان الشارقة المائي

يختتم مهرجان الشارقة المائي 2012  يوم الجمعة فعالياته الترفيهية والعروض العالمية التي لاقت نجاحاً كبيراً ، في حديقة المجاز ، والذي نظمته هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لمدة 16 يوماً وتضمنت  فعالياته عروضاً تُقدم لأول مرة في المنطقة لجميع أفراد العائلة أبرزها السيرك المائي.

اختتام فعاليات مهرجان الشارقة المائي

يختتم مهرجان الشارقة المائي 2012  يوم غد الجمعة فعالياته الترفيهية والعروض العالمية التي لاقت نجاحاً كبيراً ، في حديقة المجاز ، والذي نظمته هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لمدة 16 يوماً وتضمنت  فعالياته عروضاً تُقدم لأول مرة في المنطقة لجميع أفراد العائلة أبرزها السيرك المائي.

 


ويتضمن اليومين الأخيرين من فعاليات المهرجان عروضاً للألعاب النارية في بحيرة خالد مقابل حديقة المجاز، والتي كانت قد أنطلقت مع بداية عروض المهرجان ، التي تستقطب أعداداً كبيرة من زوّار الحديقة إلى جانب العروض الرئيسية على مسارح المهرجان وفي خيمة السيرك.

 

وقد جذب المهرجان خلال فعالياته عشرات الآلاف من العائلات من مختلف أنحاء الدولة والمنطقة ، منذ افتتاحه بالإضافة إلى عروض المسارح الرئيسية  أبرزها السيرك الروسي على المياه الذي يُقدم عروضه لأول مرة في الدولة وفرقة الأوميز الموسيقية الأميركية، وعروض فانتازيا موج، ومغامرات سندباد البحّار ، بالإضافة إلى مسرح الدمى العالمي، وجزيرة موج الجليدية، و منطقة الألعاب، وركن المأكولات.  

 

هذا واحتفل الأطفال في مهرجان الشارقة المائي  2012 بيوم ميلاد موج السادس، ضمن أجواء احتفالية على المسرح الرئيسي في منطقة موج برفقة الشخصيات الكرتونية والمهرجين،  ويُعد موج شخصية المهرجان المحببة وينتظره الأطفال في كل عام ليستقبلهم في حديقة المجاز ويتفاعل معهم بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية معهم ويضيف البهجة والسرور على فعاليات المهرجان.