لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 5 Apr 2012 12:20 PM

حجم الخط

- Aa +

شركة «فنادق حياة العالمية» تخطط لإطلاق فندق في بايامون في بورتوريكو

من المتوقع إطلاق فندق «حياة بلايس بايامون» في 2014 وهو أول الفنادق التي تحمل إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة حياة في بورتوريكو بعد غياب تسعة أعوام.

شركة «فنادق حياة العالمية» تخطط لإطلاق فندق في بايامون في بورتوريكو

أعلنت اليوم شركة «حياة العالمية» (رمزها في بورصة نيويورك: H) عن توقيع أحد حلفائها عقد إدارة مع إحدى الشركات التابعة لمؤسسة «آيلاند هوسبيتاليتي بارتنرز» (Island Hospitality Partners) لافتتاح فندق «حياة بلايس بايامون»، وسيكون الفندق المذكور لدى افتتاحه أول الفنادق التي تحمل إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة حياة في بورتوريكو بعد غياب تسعة أعوام.

 

 

وفي هذا السياق، قال كريس إيفي، كبير نواب الرئيس، قسم العقارات والتطوير، شمال أمريكا والكاريبي: "نحن متحمسون جداً بطرح علامة «حياة بلايس» التجارية في بورتوريكو. فوجود «حياة بلايس» في الكاريبي جزء أساسي من عملية توسعة علامتنا التجارية".

 

ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفندق في الربع الأول من العام 2014، وسيتألف من سبعة طوابق توفر 156 غرفة فندقية، بالإضافة إلى مطعم ومقهى، وموقف سيارات يتسع لحوالي 250 مركبة.

 

وسيقع الفندق ملاصقاً لحديقة لويس فيري للعلوم ذات الـ 42 فداناً، وسيكون على مقربة من أكبر مراكز التسوق في المدينة التي تُعد ثاني أكبر مدينة من حيث السكان وتقع على بعد 15 ميلاً إلى الجنوب الغربي من مدينة سان خوان.

 

ومن بين المرافق التي سيتميز بها فندق «حياة بلايس بايامون» هي صالة عرض في ردهة الاستقبال، ومطعم مفتوح على مدار الساعة، ومنطقة تقديم طعام داخلية تتسع لحوالي 80 شخص وخارجية على الشرفة تتسع لاثني عشر شخصاً.

 

ومن بين المرافق الأخرى هي مكان لعقد الاجتماعات بمساحة 2,075 قدم مربع، ومركز للياقة البدنية، ومسبح مفتوح، وخدمة واي-فاي مجانية في كل مكان في الفندق.