لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 5 Apr 2012 08:03 AM

حجم الخط

- Aa +

طيران ناس يكرم 8 وكالات للسياحة والسفر في السعودية

كرمت شركة طيران ناس أفضل 8 وكالات سياحية سعودية تمثل مناطق مختلفة نظير تعاونها الكبير في خدمة عملاء طيران ناس وتسهيل حجوزاتهم

طيران ناس يكرم 8 وكالات للسياحة والسفر في السعودية
صورة من تكريم طيران ناس لوكالات السياحة في المملكة

كرمت شركة طيران ناس أفضل 8 وكالات سياحية سعودية تمثل مناطق مختلفة نظير تعاونها الكبير في خدمة عملاء طيران ناس وتسهيل حجوزاتهم وتطوير مبيعات التذاكر.

وتضمنت قائمة المكرمين مجموعة الطيار للسفر ووكالة الخلف للسفر وشركة الراجحي وفيفا للسياحة والسفر وونجد للسفر والمعجل للسياحة والسفر ووكالة الخنيني للسفر إضافة إلى وكالة الجسور للسفر.

وقد حضر حفل التكريم الرئيس التنفيذي لطيران ناس الكابتن فرانسوا بوتيلير ورئيس العمليات التجارية ماركو رينزو أوستيني ومدير عام التسويق والاتصال وليد الشيخ ومدير عام المبيعات فضل محمد بدبيدري.

كما حضره ممثلي الوكالات وفي مقدمتهم الدكتور فهد الجربوع الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار والأستاذ/ خالد المطيري الرئيس التنفيذي لوكالة الجسور للسفر والمدراء الإقليمين والمحليين للوكالات الأخرى.

وفي هذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لـ طيران ناس السيد فرانسوا بوتيلير: “لقد حقق طيران ناس العام الماضي قفزات كبيرة على صعيد الأرقام البيعية مقارنة بالسنوات الماضية وذلك على الرغم من الظروف السياسية الإستثنائية في العديد من الدول التي نطير إليها، مؤكداً أن شركائنا في وكالات السفر والسياحة والذي تقدر نسبة مبيعاتهم إلى الإجمالي الكلي ما يقارب 30% قد بذلوا الكثير من الجهد والتعاون بحيث ساهموا في تطوير الأعمال المشتركة بيننا ».