لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 30 Apr 2012 02:30 PM

حجم الخط

- Aa +

سيتي ماكس تخطط لإنشاء 10 فنادق جديدة خلال 5 أعوام في المنطقة

أعلنت "فنادق سيتي ماكس" لمجموعة لاندمارك أنها تخطط لإنشاء 10 فنادق جديدة على مدى السنوات الخمس المقبلة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا

سيتي ماكس تخطط لإنشاء 10 فنادق جديدة خلال 5 أعوام في المنطقة
جناح فنادق سيتي ماكس في ملتقى السفر العربي 2012

أعلنت "فنادق سيتي ماكس" لمجموعة لاندمارك أنها تخطط لإنشاء 10 فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا على مدى السنوات الخمس المقبلة، وجاء هذا الإعلان خلال مشاركتها في ملتقى السفر العربي الذي تجري فعالياته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتعرض سيتي ماكس من خلال جناحها ما توفره من مرافق وخدمات وعروض الإقامة للسياح في ثلاثة فنادق لها في البرشاء وبر دبي والشارقة

وقال روسيل شارب، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق سيتي ماكس: "نتطلع إلى الفترة المقبلة بتفاؤل كبير. ولا شك أن توسيع نطاق تواجدنا في المنطقة من خلال 10 فنادق إضافية جديدة ستتيح لنا الاقتراب أكثر من عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وآسيا".

وأضاف: "ستمكننا خططنا التوسعية من تحقيق نسبة النمو المتوقعة والبالغة 15% – 20% لقطاع فنادق الفئة المتوسطة في الفترة 2012-2013. علاوة على ذلك، ستسهم هذه الخطط أيضاً في تلبية طلب السوق الإماراتية على 3 آلاف غرفة إضافية من الفئة السعرية 150 إلى 250 درهماً لليلة الواحدة على مدى السنوات الثلاث المقبلة".

واختتم شارب حديثه بالقول :"باعتبارنا شركة خاصة، فإننا نتحلى بدرجة عالية من المرونة في تحديد مسار نمونا بالمنطقة، وذلك بفضل تبنينا لثلاث استراتيجيات أعمال تتراوح ما بين الاستحواذ، والعقارات المؤجرة، أو نموذج الإدارة فقط، مما سيدعم مساعينا إلى توفير أكبر قدر من الراحة للمسافرين وبأسعار معقولة تناسب الجميع".