لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 30 Apr 2012 01:56 PM

حجم الخط

- Aa +

فيرمونت تعلن افتتاح منتجع «فيرمونت عجمان» مطلع 2013

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت أنها تنوي افتتاح منتجع «فيرمونت عجمان» في دولة الإمارات العربية المتحدة في مطلع عام 2013، وجاء هذا الإعلان خلال فعاليات ملتقى السفر العربي المقام في دبي.

فيرمونت تعلن افتتاح منتجع «فيرمونت عجمان» مطلع 2013
فندق فيرمونت دبي

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت أنها تنوي افتتاح منتجع «فيرمونت عجمان» في دولة الإمارات العربية المتحدة في مطلع عام 2013، وجاء هذا الإعلان خلال فعاليات ملتقى السفر العربي المقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يمثل منتجع «فيرمونت عجمان» أحدث مشروع تعلن عنه مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت بالمنطقة، وسينضمّ إلى نخبة من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تديرها المجموعة الفندقية العملاقة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي: فيرمونت باب البحر في أبو ظبي؛ وفيرمونت دبي ؛ وفيرمونت هليوبوليس أند تاورز وفيرمونت نايل سيتي بالعاصمة المصرية؛ وفيرمونت مكة برج الساعة الملكي بالمملكة العربية السعودية؛ وفيرمونت بالم جميرا بدبي (2012) وفيرمونت الفجيرة (2013) ؛ وفيرمونت الرياض – بوابة الأعمال بالمملكة العربية السعودية (2013).

سيضم «فيرمونت عجمان» 252 غرفة فندقية عصرية، منها أجنحة رحبة ووحدتان فخمتان وفق نظام "بنتهاوس".

وتشمل خيارات المطاعم مطعماً يستقبل ضيوفه على مدار اليوم وفق نظام المطابخ المتعدّدة مع غرفتين خاصتين، وسيقدّم المطعم لضيوفه خلال المساء قائمة طعام متنوعة تنصبّ على الأطباق الإيطالية الأصيلة.

وستتوافر بالمنتجع ردهة تتيح لضيوفه احتساء شاي ما بعد الظهيرة وتناول الفطائر والوجبات الخفيفة مع خدمة الإنترنت اللاسلكية. كما سيحتضن المنتجع مطعماً عصرياً يقدّم تشكيلة من الأطباق التركية، ويتصل به بار كوكتيل. ومن الخيارات المتاحة أيضاً تراس الشيشة وبار حمام السباحة.

وسيستفيد شركات تنظيم الفعاليات والمناسبات من المساحة المخصّصة لاستضافة الفعاليات المختلفة في منتجع «فيرمونت عجمان» والتي تمتد على مساحة 2,000 متر مربّع، داخلية وخارجية. وسيتوافر بالمنتجع عدد من متاجر التجزئة ومرافق اللياقة والرياضات البحرية.

وقالت جينيفر فوكس، رئيس «فنادق ومنتجعات فيرمونت»: "يسرّ مجموعة فيرمونت العالمية أن تعلن عن منتجع رائع آخر بإمارة عجمان لينضمّ إلى فندق فيرمونت باب البحر بالعاصمة الإماراتية، وكذلك فيرمونت بالم جميرا وفيرمونت الفجيرة اللذين سيُفتتحان قريباً، في توفير تجربة فندقية ومنتجعية ثرية بدولة الإمارات العربية المتحدة. وبفضل قربه من مطارَيْ دبي والشارقة الدوليين، نحن واثقون من أن منتجع عجمان سيجتذب السائحين من بلدان أوروبا مثلما سيجتذب السياحة الخليجية".