لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 29 Apr 2012 08:15 AM

حجم الخط

- Aa +

شركة استثمار العالمية تستحوذ بالكامل على منتجع أتلانتيس في جزيرة نخلة دبي

أكدت شركة "استثمار العالمية" المملوكة من قبل شركة دبي العالمية عن استكمال شرائها لملكية منتجع أتلانتيس في جزيرة نخلة دبي

شركة استثمار العالمية تستحوذ بالكامل على منتجع أتلانتيس في جزيرة نخلة دبي

أكدت شركة "استثمار العالمية" المملوكة من قبل شركة دبي العالمية عن استكمال شرائها لحصة شركة "كيرزنر إنترناشيونال هولدِنجز ليميتد" (KIHL) البالغة نسبتها 50% في ملكية منتجع أتلانتيس في جزيرة نخلة دبي لقاء 250 مليون دولار أمريكي، لتصبح بذلك مالكته الحصرية.

يضم هذا المنتجع 1.537 غرفة وحديقة ألعاب مائية عالمية المستوى و18 مطعماً.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة لجنة إدارة شركة دبي العالمية: "يواصل أداء منتجع أتلانتيس تجاوز توقعاتنا. وسوف تتيح لنا هذه الصفقة أن نصبح المالكين الحصريين لمنتجع أتلانتيس، ذا بالم دبي، بما يعني توحيد استثمارنا في أحد أفضل الأصول الاستثمارية أداءً وأحد أبرز منشآت دبي العمرانية".

وأضاف: "تتماشى صفقة الاستحواذ هذه مع استراتيجيتنا القاضية بإدارة أصولنا بأسلوب يتيح توفير القيمة والاستثمار في أصول مختارة في أماكن أخرى، حيث توجد فرص للنمو."

وبينما قدمت شركة "مويليس آند كومباني" الخدمات الاستشارية المالية لشركة استثمار العالمية بخصوص هذه الصفقة، قدمت لها شركة "واتشِل، ليبتون، روسِن آند كاتز" النيويوركية للمحاماة، الخدمات الاستشارية القانونية.