لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 26 Apr 2012 11:22 AM

حجم الخط

- Aa +

ستاروود تخطط لافتتاح ثلاثة فنادق جديدة في دبي

وقعت "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات اتفاقية مع "مجموعة الحبتور" التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، لافتتاح ثلاثة فنادق في دبي

ستاروود تخطط لافتتاح ثلاثة فنادق جديدة في دبي
توقيع الاتفاقية بين ستاروود ومجموعة الحبتور

وقعت "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات اتفاقية مع "مجموعة الحبتور" التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، لافتتاح ثلاثة فنادق في دبي وهي أول فنادق العلامة التجارية "سانت ريجس" في دبي، بالإضافة إلى فندقي "دبليو" و"ويستن"، بما مجموعه 1675 غرفة فندقية.

يقع المشروع في موقع حيوي مطلاً على "برج خليفة"، وبالقرب من "مركز دبي المالي العالمي" ومنطقة الخليج التجاري. وسيضم كل فندق مجموعة متميزة من المطاعم والردهات الاجتماعية ومنتجعات السبا الصحية، وسط إطلالات ساحرة على الأفق العمراني لمدينة دبي.

ويشتمل المشروع أيضاً على مسرح فريد من نوعه، تحيط به الحدائق الخضراء الممتدة على مساحة تزيد على 500 ألف قدم مربعة.

وتعمل "ستاروود" حالياً على تشغيل 15 عقار في دبي، أي ما يعتبر ثاني أكبر تجمع لفنادق الشركة ضمن مدينة واحدة على مستوى العالم، خارج حدود نيويورك.

وقال رولاند فوس، رئيس "ستاروود للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "يسرنا أن نتعاون مع مجموعة الحبتور في هذا المشروع الطموح الذي يمثل نقلة نوعية على مستوى عملياتنا في دبي، التي أصبحت خلال السنوات الماضية من أبرز الوجهات التي تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم".

وقال خلف الحبتور، رئيس مجلس إدارة "مجموعة الحبتور": "نحن سعداء للغاية بتوقيع هذه الاتفاقية مع ستاروود، التي ستثمر عن جمع ثلاث علامات تجارية استثنائية ضمن مشروع عالمي ضخم ورائد بكافة المقاييس".

سيضم سانت ريجس دبي 241 غرفة فاخرة، تشتمل على 49 جناحاً أنيقاً، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من مرافق الاجتماعات والمناسبات، و8 مطاعم وردهات مميزة. ويمكن للضيوف زيارة منتجع السبا الصحي، والمسبح، ومركز اللياقة البدنية الحديث، إلى جانب قاعة "سانت ريجس" للاحتفالات البالغة مساحتها 8600 قدم مربعة.

وسيضم فندق "دبليو دبي" على طريق الشيخ زايد 384 غرفة منها 88 جناحاً، و4 أجنحة WOW (الأجنحة الرئاسية بأسلوب علامة "دبليو" التجارية). كما يتضمن الفندق الجديد 8 مطاعم عصرية، وردهة "دبليو" المصممة بأسلوب ردهات الفنادق المميزة التي تشتهر بها العلامة التجارية، ومسبح WET، ومركز SWEAT المتكامل للياقة البدنية، ومنتجع السبا الصحي، إلى جانب مجموعة متكاملة من مرافق الاجتماعات والمناسبات، بما في ذلك قاعة "دبليو" الكبرى للاحتفالات.

فيما يتضمن فندق "ويستن دبي" على طريق الشيخ زايد 1050 غرفة و129 جناحاً، ستكون جميعها مزودة بأسرة Westin Heavenly Bed® الشهيرة، وحمامات Heavenly Bath®، ويعتبر فندق "ويستن دبي" الجديد ثالث فنادق العلامة التجارية في الدولة، بعد افتتاح "منتجع الجولف والسبا ويستن أبوظبي" و"ويستن دبي المينا السياحي".

يُذكر أن "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 1090 منشأة في 100 دولة و154 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. أن فنادق ستاروود هي مالك ومشغل لفنادق ومنتجعات ذات أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"ذا لكشري كوليكشن" و"شيراتون" و"ويستن" و"فوربوينتس باي شيراتون" و"دبليو" و"لوميريديان"، بالإضافة إلى العلامتين التجارييتين اللتين تم إطلاقهما مؤخراً، "ألوفت" و"إليمنت".