لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 25 Apr 2012 01:05 PM

حجم الخط

- Aa +

عُمان تشارك بمعرض سوق السفر العربي لعرض إمكانياتها السياحية

ستشارك سلطنة عُمان في "معرض سوق السفر العربي 2012" عبر وفد رفيع المستوى لتسليط الضوء على حملة "مسقط عاصمة السياحة العربية 2012"

عُمان تشارك بمعرض سوق السفر العربي لعرض إمكانياتها السياحية
ميثاء المحروقي، وكيلة وزارة السياحة العمانية

ستشارك سلطنة عُمان في "معرض سوق السفر العربي 2012" عبر وفد رفيع المستوى يضم ممثلين عن كلّ من فندق قصر البستان وفندق رتز كارلتون وشركة بهوان للسفروفندق جولدن توليب وفندق جراند حياة مسقط، وفنادق انتركونتيننتال مسقط، ومزون عُمان والشركة الوطنية للعبارات وفندق رمادا مسقط وشركة سفير للسياحة والفنادق ومنتجع ماريوت صلالة، ومنتجع شانغريلا بر الجصة، وفندق الحواس الست في خليج زيغي، وفندق شاطئ صحار وشيدي مسقط.

وقالت ميثاء المحروقي، وكيلة وزارة السياحة العمانية: "يوفر معرض سوق السفر العربي فرصة مثالية بالنسبة لنا لتسليط الضوء على حملة "مسقط عاصمة السياحة العربية 2012" ودعم محفظتنا الواسعة من المبادرات السياحية الرائدة بما فيها مبادرة استصدار التأشيرات السياحية بأسعار مخفضة والحملة الترويجية لتوقف الرحلات السياحية بالتعاون مع الطيران العماني".

وكانت الحكومة العُمانية قد قامت بداية العام الجاري بتقديم خصومات على التأشيرات السياحية إلى جانب إطلاق حملة تسويقية جاذبة بالتعاون مع "الطيران العماني" تستهدف الترويج لسلطنة عُمان كمحطة مثالية لتوقف الرحلات السياحية. كما أطلقت وزارة السياحة العمانية حملة "مسقط عاصمة السياحة العربية 2012" التي تضم برنامج حافل بالفعاليات الكبرى المقررة على مدار العام.

وتعكس البيانات الصادرة عن "الاتحاد الدولي للنقل الجوي-آياتا" (IATA) البداية القوية والمبشرة لقطاع السياحة والسفر في سلطنة عُمان خلال العام الجاري، في ظل النمو السنوي المطّرد الذي سجلته أعداد المسافرين الدوليين القادمين عبر مطار مسقط الدولي، وبالأخص من دول مجلس التعاون الخليجي.