لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 11 Apr 2012 01:06 PM

حجم الخط

- Aa +

سانت ريجيس أبوظبي الجديد: أعلى جناح رئاسي معلق

من المقرر افتتاح الفندق أواخر هذا العام، حيث سيقع وسط مدينة أبوظبي على الكورنيش ليوفر مناظر خلابة على الخليج العربي.

سانت ريجيس أبوظبي الجديد: أعلى جناح رئاسي معلق

مجلة هوتيلير الشرق الأوسط - تعتزم «شركة ستاروود العالمية المحدودة للفنادق والمنتجعات» (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HOT) افتتاح فندق «سانت ريجيس أبوظبي» لتواصل بذلك مسيرة تعزيز علامتها التجارية الفاخرة «سانت ريجيس».

ومن المقرر افتتاح الفندق أواخر هذا العام، حيث سيقع وسط مدينة أبوظبي على الكورنيش ليوفر مناظر خلابة على الخليج العربي. وتعود ملكية سانت ريجيس أبوظبي إلى "إنترناشيونال كابيتال تريديغ" وسيكون جزءاً من "نيشين تورز"، البناء متعدد الاستخدامات المؤلف من برجين في مركز الأعمال الحيوي على مقربة من عدد من السفارات والقصر الرئاسي.

يمتاز «سانت ريجيس أبوظبي» بمعايير جديدة من الفخامة والرفاهية، حيث سيضم أعلى جناح رئاسي معلق يتمتع بتراس ونادي (سبا) ومسرح سينما خاص به. ويصل ارتفاعه إلى 200 متر عن مستوى سطح الأرض، يعتبر "جناح أبوظبي" الفاخرة هو الأول من نوعه.

في هذا الصدد، قال أوليفر كي، المدير العام لدى «سانت ريجيس أبو ظبي»: "نحن فخورون جداً بكشف الستار عن فندق «سانت ريجيس أبوظبي» الجديد، ونتطلع قدماً إلى توفير تجارب مميزة وخاصة للضيوف وتوفير مستويات فريدة من الجودة التي ارتبطت بعلامة سانت ريجيس".

وأضاف: "لقد تم تصميم هذا الفندق الضخم بدقة بالغة ليلبي احتياجات المسافرين من جميع أنحاء العالم والمقيمين المحليين على حد سواء، إذ يوفر أعلى مستويات من الفخامة والرفاهية الخاصة والكثير من المرافق الغنية وأشهى المأكولات فاخرة التي تقدمها مختلف المطابخ العالمية".

ويضم فندق «سانت ريجيس أبوظبي» الذي يشغل الطوابق من 33 إلى 49 في أحد البرجين، 283 غرفة فندقية فاخرة، بما في ذلك 40 جناح أنيق وعصري. وسيوفر الفندق أشهى تجارب المأكولات باحتضانه لأكثر من 10 مطابخ عالمية متميزة، وردهات ومطاعم – بدءاً من مطعم "رودز 44" – التابع لمجموعة الشيف العالمي غاريي رودز الحاصل على تصنيف ميشلين الدولي للمطاعم، وصولاً إلى "سانت ريجيس بار" الشهير – ليتوافق بذلك مع تقاليد فندق «نيويورك سانت ريجيس» الأسطوري.

وسيوفر «سانت ريجيس أبوظبي» أيضاً مساحة حديثة وعصرية للاجتماعات والفعاليات تزيد مساحتها عن 4,800 متر مربع، وأرقى المرافق الصحية التي تمتد على مساحة 3,000 متر مربع، بما في ذلك نادي سبا وحوض سباحة خارجي، إضافة إلى "هوميج جرومينغ أتيلير" الأول في أبوظبي. وسيتمتع الضيوف بوصول خاص إلى نادي "نيشين ريفيرا بيتش كلوب" في الفندق، الذي يتوقع له أن يكون أحد أبرز الوجهات السياحة في العاصمة الإماراتية.

وسيضم «سانت ريجيس أبوظبي» العلامات التي تشتهر بها فنادق «سانت ريجيس» بما في ذلك خدمة "النادل الشخصي" التي تشتهر بها «سانت ريجيس»، وتجارب الضيوف المعدة وفق طلباتهم واحتياجاتهم، والإقامة الفاخرة المخصصة للمسافرين الدوليين. وبتخصصها بتوفير أشهر التقاليد الإنكليزية، ستوفر خدمة "النادل الشخصي" أفضل الخدمات الاستثنائية عبر توقع احتياجات الضيوف وتخصيص إقامة كل ضيف وفقاً لأذواقه الخاصة وتفضيلاته الخاصة.

وتعود ملكية «سانت ريجيس أبوظبي» إلى "إنترناشيونال كابيتال تريدنغ"، شركة الاستثمار خاصة التي تتخذ من العاصمة أبوظبي مقرها لها. وتشمل نشاطاتها التجارية امتلاك العقارات وتطويرها وإدارتها بالإضافة إلى الاستثمار في سلسلة واسعة من فئات الأصول بداية من الأسهم والتمويل وصولاً للاستثمارات المباشرة والعقارات.

وقد تم تدشين علامة سانت ريجيس مؤخراً في منطقة الشرق الأوسط بافتتاح «منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات» الذي يقع أيضاً في أبوظبي، وسيتم إطلاقها أيضاً في قطر من خلال افتتاح «سانت ريجيس الدوحة» في الأول من أبريل. وتقوم ستاروود حالياً بتشغيل ما يقارب 50 فندق في الشرق الأوسط، وتواصل عملها على تعزيز مكانتها الراسخة في الشرق الأوسط باعتبارها واحدة من أبرز الشركات الفندقية الرائدة في المنطقة.

جناح أبوظبي

بارتفاعه عالياً فوق مستوى الأرض، يقع "جناح أبوظبي" الفاخر في فندق «سانت ريجيس أبو ظبي» بشكل معلق يربط بين البرجين. ويمتد الجناح على مساحة 1,085 متر مربع ويضم ثلاث غرف نوم، ومجلس كبير بسقف مرتفع، ومطبخ، وغرفة طعام، ومسرح سينمائي، إضافة إلى نادي رياضي مجهز كلياً، وسبا خاص فاخر. ويتمتع الجناح مناظر خلابة على الخليج العربي، وكورنيش أبوظبي، وخط أفق المدينة، وسيشكل مثالاً للفخامة والرفاهية يجمع ما بين التصميم العصري والتأثير العربي التقليدي.

ولدى الدخول إلى قاعة "غراند دراوينغ" في الجناح، سيتمتع الضيوف بأجواء مثيرة وساحرة بسلاسل البلورات المتدلية المزينة بأوراق نباتية مطلية بماء الذهب عيار 24 قيراط، والجدران المكسوة بأجمل تصاميم القطع الجلدية والمخملية، وأرقى ديكورات الموزاييك والزجاج الملون. ويقود الدرج الكبير إلى الجناح الرئيسي في القسم العلوي من جناح أبوظبي. ويضم الجناح الرئيسي - الذي يتمتع بمدخل ومصعد خاص - الكثير من المزايا الحصرية والفردية كحمام خاص، ومكتبة، وردهة، ومنطقة لتناول الطعام والترفيه، مع أفخر أنواع الأثاث المستوحى من التصاميم الفنية والثريات الكريستالية.

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس

تجمع علامة سانت ريجيس التجارية بين أرقى سمات الأناقة العصرية والرفاهية الحديثة، وتلتزم سانت ريجيس بتحقيق التميز والأصالة. وتأسست علامة سانت ريجيس التجارية قبل قرن من الزمن على يد جيكوب أستور الرابع عندما افتتح فندق سانت ريجيس في نيويورك، وتتميز علامة سانت ريجيس المرموقة بوجهاتها العصرية الفريدة وخدماتها الشخصية وأناقتها الاستثنائية في بعض أفضل الوجهات في العالم. وتواصل فنادق سانت ريجيس وضع الخطط لمواصلة هذا الإرث الغني، وتتضمن هذه الخطط الافتتاح المرتقب لفنادق سانت ريجيس في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية في كل من بال هاربور، وبيونس آيرس، وريفيرا مايا.

 

وفي آسيا، أعلنت سانت ريجيس عن خططها لافتتاح فنادقها في كل من تشانغشا، وتشينغدو، وكوالالمبور، وليجيانغ، وسانيا يالونغ باي، وشينتشن، وتيانجين، وتشوهاي. كما ستواصل فنادق سانت ريجيس توسعها في كل من أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، إذ من المرتقب افتتاح فنادقها في كل من أبوظبي، وعمان، والقاهرة، والدوحة، وموريشيوس. ومن أهم السمات المميزة لفنادق سانت ريجيس هي الخدمات الشخصية والعناية الفائقة بالتفاصيل التي تبرز عبر خدمة سانت ريجيس بتلر الاستثنائية، بالإضافة إلى المواقع المميزة والتصاميم العصرية.