لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 Apr 2012 03:12 AM

حجم الخط

- Aa +

"قصر الإمارات" يحقق أعلى الإيرادات لمجموعة فنادق كمبينسكي عالميا

أعلنت “كمبينسكي” أمس أن “قصر الإمارات” في أبوظبي حقق أعلى إيرادات لمجموعة فنادقها البالغ عددها 72 حول العالم، وذلك خلال العام الماضي، والربع الأول من العام الحالي.

"قصر الإمارات" يحقق أعلى الإيرادات لمجموعة فنادق كمبينسكي عالميا
قصر الإمارات في أبوظبي

أعلنت “كمبينسكي” أمس أن “قصر الإمارات” في أبوظبي حقق أعلى إيرادات لمجموعة فنادقها البالغ عددها 72 حول العالم، وذلك خلال العام الماضي، والربع الأول من العام الحالي، جاء ذلك في بيان صحفي أصدرته كمبينسكي في ختام جولتها الترويجية الإقليمية السنوية في أبوظبي، والتي شملت جدة والرياض والخبر والبحرين والدوحة والكويت.

ووفقا لجريدة الاتحاد، شاركت 17 منشأة فندقية عالمية في هذه الجولة، منها فندق فيير ياريسزيتين كمبينسكي ميونخ وفندق كمبينسكي باهيا في ماربيلا وفندق ستافورد بلندن وفندق شيرغان بالاس في اسطنبول، حيث استعرضت هذه الفنادق في العاصمة الإماراتية عروضاً ترويجية خاصة صممت للعطلة الصيفية القادمة.

وقال أفشر كوتش المدير الإقليمي للمبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا “شهدنا نمواً مذهلاً في المنطقة خلال الربع الأول من العام 2012، حيث حصدت فنادق كمبينسكي الرئيسية مثل قصر الإمارات وكمبينسكي مول الإمارات وفندق كمبينسكي بالم جميرا ريزدنس الذي تم افتتاحه مؤخراً نسب إشغال وصلت حتى 100% خلال معظم عطلات نهاية الأسبوع منذ أواخر العام الفائت”.

وأضاف أن معظم ضيوف فنادق كمبينسكي في الدولة يأتون من دول مجلس التعاون الخليجي ما يدل جودة خدماتها في حين يقدم سوق الضيافة خيارات متنوعة أكثر من ذي قبل.

وقال إن المجموعة تخطط لافتتاح 5 منشآت فندقية جديدة في دول مجلس التعاون الخليجي خلال العامين المقبلين، ما يؤكد استمرارها في تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في المنطقة.

وأعلنت مجموعة فنادق كمبينسكي عن نتائج إيجابية لخطة التوسع الخاصة بالربع الأول من العام 2012، حيث تسعى المجموعة إلى زيادة عدد الفنادق والمجمعات السكنية المدارة في الشرق الأوسط.

فخلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري، نجحت المنشآت الفندقية التابعة للمجموعة في قطر والإمارات والبحرين في تجاوز نسب الإشغال المتوقعة خصوصاً في عطلات نهاية الأسبوع، بما يعكس نمو السياحة فيما بين بلدان المنطقة.

وقال كوتش “لقد حافظ كمبينسكي على مكانته على مستوى العالم كأحد أهم الفنادق الأوروبية من حيث الفخامة لما يزيد على قرن كامل، وقد بدأنا العمل بالمنطقة في العام 1998، واليوم يتواجد كمبينسكي في جميع دول مجلس التعاون الخليجي التي تضخ حوالي 38% من مجموع عائدات مجموعة كمبينسكي”.