لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 7 Oct 2011 01:32 AM

حجم الخط

- Aa +

"دناتا" تطلق عروض عطلات عيد الأضحى "بالتقسيط"

 «دناتا للعطلات»، ذراع تنظيم وتسويق برامج العطلات في وكالات دناتا التابعة لـ«مجموعة الإمارات»، تطلق برامج عطلات خاصة تتزامن مع عطلة عيد الأضحى. وأفادت في بيان صدر عنها أمس، بأن عروضها توفر خصومات سعرية تصل إلى 50٪، إضافة إلى مجموعة عروض قيمة.

"دناتا" تطلق عروض عطلات عيد الأضحى "بالتقسيط"
«دناتا» تتيح دفع النفقات بالتقسيط لحاملي بطاقات «الإمارات دبي الوطني».

أطلقت «دناتا للعطلات»، ذراع تنظيم وتسويق برامج العطلات في وكالات دناتا التابعة لـ«مجموعة الإمارات»، برامج عطلات خاصة تتزامن مع عطلة عيد الأضحى. وأفادت في بيان صدر عنها أمس، بأن عروضها توفر خصومات سعرية تصل إلى 50٪، إضافة إلى مجموعة عروض قيمة.

وأضافت أن البرامج والعروض تتيح للمسافرين الذين يتطلعون لقضاء إجازة مميزة بأفضل الأسعار، الاختيار من بين 20 وجهة سياحية، ضمن الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والمحيط الهندي، لافتة إلى أن العروض تتضمن تذاكر السفر ذهاباً وإياباً، ومواصلات أرضية، ووجبات طعام، إضافة إلى الاستفادة من مجموعة مزايا مثل الليالي المجانية، وترقية درجة الغرف الفندقية.

وأكدت أنه سيتوافر أمام المسافرين أيضاً خيار دفع قيمة هذه البرامج بالتقسيط فترة تمتد إلى ستة أشهر من دون احتساب أي فوائد، وذلك من خلال استخدام بطاقات الائتمان الصادرة عن بنك الإمارات دبي الوطني، فيما يحصل الذين يدفعون ثمن برامجهم ببطاقة «دناتا ماستركارد بلاتينوم» من بنك الإمارات دبي الوطني المستفيدين من هذا العرض، على نقاط مكافأة زيادة بنسبة 10٪.

ووفقاً للبيان، توفر «دناتا» خصماً يصل إلى 40٪ في فندق «سنتارا غراند» من فئة خمس نجوم في العاصمة التايلاندية بانكوك، إذ تبدأ أسعار العرض من 1000 درهم للشخص الواحد غير شاملة تكاليف السفر الجوي، وبدءاً من 2950 درهماً للشخص الواحد شاملة أسعار تذاكر السفر.

ويغطي العرض الذي يسري بين الأول من نوفمبر المقبل والـ20 منه، تذاكر السفر ذهاباً وإياباً، وإقامة فندقية مدة ثلاث ليال، وفرصة ترقية الغرف الفندقية، ووجبة إفطار، وتدليكاً مجانياً مدة 30 دقيقة، وخدمة التنقل من وإلى المطار.

ويحصل المسافرون على خصم لغاية 20٪ في فندق «برجايا تايمز سكوير» من فئة خمس نجوم، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، إذ تبدأ أسعار العرض من 1010 دراهم للشخص في الليلة الواحدة غير شاملة أسعار تذاكر السفر. وابتداءً من 2940 درهماً للشخص الواحد شاملة تكاليف الرحلات الجوية.

ويغطي العرض الذي يسري بين الأول والـ20 من نوفمبر المقبل، تذاكر السفر ذهاباً وإياباً، وإقامة فندقية مدة ثلاث ليال في جناح «سوبيريور»، وترقية الغرف إلى جناح ديلوكس، ووجبة إفطار، وتدليكاً مجانياً مدة 45 دقيقة، وخدمة التنقل من وإلى المطار.

وتبدأ أسعار العرض في منتجع «رافيلز براسلين» في سيشيل من 4390 درهماً للشخص الواحد غير شاملة أسعار تذاكر السفر.

وبدءاً من 8420 للشخص الواحد شاملة تكاليف الرحلات الجوية. ويغطي العرض الذي يسري من الأول حتى الـ15 من نوفمبر المقبل، تذاكر السفر ذهاباً وإياباً، وإقامة فندقية مدة ثلاث ليال، ووجبة إفطار يومية.

فيما تبدأ أسعار العرض في «منتجع وسبا شيراتون مالديف فل مون» في المالديف من 2410 دراهم للشخص الواحد من دون احتساب تكاليف تذاكر السفر، ومن 4490 درهماً للشخص الواحد مع تكاليف السفر الجوي. ويغطي العرض الذي يسري بين الأول والـ15 من الشهر المقبل، تذاكر السفر ذهاباً وإياباً، وإقامة فندقية مدة ثلاث ليال، ووجبة إفطار يومية، وخدمة التنقل من وإلى المطار.

ووفقاً للبيان، تبدأ أسعار العروض في فندق «موفينبيك» في مدينة إسطنبول التركية من 1400 درهم للشخص من دون احتساب تكاليف تذاكر السفر، وبدءاً من 2780 درهماً للشخص الواحد شاملة تذاكر السفر. ويغطي العرض الذي يسري بين الأول والـ15 من نوفمبر المقبل، تذاكر السفر ذهاباً وإياباً، وإقامة فندقية مدة ثلاث ليال، ووجبة إفطار، ووجبة عشاء مجاناً لشخص واحد، وخدمة التنقل من وإلى المطار.