لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 28 Aug 2011 07:56 PM

حجم الخط

- Aa +

فنادق جدة تحقق نسبة إشغال 100% في العيد

كشف المدير التنفيذي لهيئة السياحة والآثار بمنطقة مكة، أن نسبة إشغال فنادق جدة تصل إلى 100% خلال فترة العيد.

فنادق جدة تحقق نسبة إشغال 100% في العيد

كشف المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة مكة المكرمة، أن نسبة إشغال فنادق جدة تصل إلى 100 بالمائة خلال فترة العيد يمثل فترة الذروة في أعداد القادمين والزائرين لها، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

وأشار "محمد بن عبدالله العمري" إلى أن موسم الصيف لهذا العام شهد نقلة نوعية كبيرة في الخدمات المقدمة، حيث تقترب جدة مع قدوم عيد الفطر مع تحقيق أحد أفضل المواسم السياحية التي استطاعت من خلاله جذب أعداد متزايدة من المصطافين والسائحين والزوار خلال صيف العام الحالي.

وبيّن أن الفرق الميدانية بجدة أكملت جهودها لتهيئة المواقع والبرامج المختلفة خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام، وذلك عن طريق تبني العمل الجماعي بين كل من الهيئة العامة للسياحة والآثار وأمانة محافظة جدة والغرفة التجارية الصناعية بجدة.

وأكد "العمري" أن هناك 3 فرق مناوبة تعمل ميدانياً في العيد بجدة مخصصة لمراقبة الفنادق والوحدات السكنية المفروشة إضافة إلى التعاون المستمر مع الفرق الميدانية لمهرجان جدة غير.

وأشاد بسعي الجهات المشاركة في مهرجان جدة بشكل عام وفعاليات العيد بشكل خاص لابتكار وتنظيم هذه الفعاليات لتحقق عنصر التميز بتأثيرها الإيجابي على شرائح المجتمع، وذلك من توفير الخدمات وتهيئة المواقع والفعاليات التي تسهم في إشاعة أجواء احتفالية مميزة.