لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 6 Dec 2010 01:38 PM

حجم الخط

- Aa +

Bombardier تفتتح مكتب الدعم الإقليمي في دبي

أعلنت شركة Bombardier للطيران اليوم افتتاح مكتب جديد للدعم الإقليمي في دبي.

Bombardier تفتتح مكتب الدعم الإقليمي في دبي
تتخذ شركة Bombardier من كندا مقراً لفرعها الرئيسي.

أعلنت شركة Bombardier للطيران اليوم افتتاح مكتب جديد للدعم الإقليمي في دبي لتعزيز مستوى خدمة عملاء طائراتها من طراز Learjet، وChallenger، وGlobal في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويعد المكتب الجديد المكتب السادس للدعم الإقليمي لشركة Bombardier الذي يُفتتح خارج أمريكا الشمالية خلال الأعوام الثلاثة السابقة، وهو جزء من محاولة الشركة لجلب الخبرة الفنية في مجال الطيران، ودعم عمليات الطيران، ووظائف إدارة حسابات العملاء بالقرب منهم.

ويقع المكتب المتكامل للدعم الإقليمي في مطار دبي الدولي بجوار مستودع قطع الغيار الخاص بالشركة، ويعمل بالتعاون مع ExecuJet Aviation، وهي المنشأة الخدمية المعتمدة التابعة لشركة Bombardier في المنطقة.

وقال آندي نور الدين، نائب رئيس دعم وخدمات العملاء بشركةBombardier Business Aircraft إن "من الضروري أن تتمتع قاعدة العملاء الآخذة في النمو في هذه المنطقة الرئيسية من العالم بوجود نظام متكامل للدعم الإقليمي. ويمثل مكتب الدعم الإقليمي الجديد هذا الجزء الهام من خطتنا للتحرك حتى نصبح بالقرب من عملائنا، ولسرعة تلبية احتياجاتهم".

وتتضمن شبكة مكاتب الدعم الإقليمي التابعة لشركة Bombardier للطائرات التجارية وطائرات الشركات فروعاً في عدة مواقع منها: مومباي بالهند، وطوكيو باليابان، وسيدني بأستراليا، وشنغهاي بالصين، وميونخ بألمانيا.

وتتخذ شركة Bombardier من كندا مقراً لفرعها الرئيسي. وبلغت عائداتها للسنة المالية المنتهية في 31 يناير/كانون الثاني 2010 نحو 19.4 مليار دولار.