لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 6 Dec 2010 08:18 AM

حجم الخط

- Aa +

زفاف الأمير وليام يرفع أسعار فنادق لندن 200%

قررت فنادق لندن رفع أسعارها بنسبة تصل إلى 200 بالمائة خلال شهر أبريل المقبل بسبب التنافس الشديد بين السياح الأجانب.

زفاف الأمير وليام يرفع أسعار فنادق لندن 200%
قررت فنادق لندن رفع أسعارها بنسبة 200% خلال أبريل المقبل بسبب السياح الأجانب لحضور زفاف الأمير وليام.

قررت فنادق العاصمة البريطانية لندن رفع أسعارها بنسبة تصل إلى 200 بالمائة خلال شهر أبريل/نيسان من العام المقبل بسبب التنافس الشديد بين السياح الأجانب على التواجد في العاصمة البريطانية لحضور زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون.

ووفقاً لوكالة "يونايتد برس إنترناشيونال" الأمريكية للأنباء، قالت صحيفة "صنداي إكسبريس" أمس الأحد إن طلبات حجوزات الغرف غمرت فنادق ووكالات السفر في لندن، منذ الإعلان الشهر الماضي عن أن الزواج الملكي سيتم يوم 29 أبريل/نيسان المقبل.

وأضافت الصحيفة أن إعلان الحكومة يوم زفاف الأمير وليام وكيت، والذي يصادف يوم جمعة عطلة وطنية زاد الطلب على حجوزات الفنادق من قبل المقيمين في بريطانيا كونه جعل عطلة نهاية الأسبوع أربعة أيام.

وذكرت الصحيفة أن حانات لندن ستقوم بنقل وقائع حفل الزواج الملكي على شاشات تلفزيونية ضخمة بسبب تدفق الزوار الأجانب، وستعرض للبيع على الزبائن كعكاً خاصاً وهدايا تذكارية عن هذه المناسبة.

وقالت إن فندق أثنيوم في منطقة بيكاديللي رفع سعر الغرفة من 300 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة إلى 500 جنيه، أي ما يعادل نحو 800 دولار، خلال أبريل/نيسان المقبل، بسبب موقعه الفريد الذي يطل على حديقة غرين بارك القريبة من قصر الملكة.