حجم الخط

- Aa +

Wed 5 Sep 2007 09:54 AM

حجم الخط

- Aa +

فندق الفورسيزنز يطلق صالة للحفلات في دمشق

قطاع الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض في العاصمة السورية يشهد ازدهار قوي

فندق الفورسيزنز يطلق صالة للحفلات في دمشق
فور سيزنز يروج لإقامة الحفلات في دمشق

دفع ازدهار قطاع الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض والذي يعرف عالمياً بـ MICE في دمشق، فندق الفورسيزنز على إطلاق صالة فاخرة للمآدب والحفلات هي الأولى من نوعها في العاصمة السورية. وكشف الفندق عن خطط لافتتاح صالة عرض لخدمة الحفلات العامة في الأشهر القادمة.

وقال عبود الحبوري مدير خدمة الحفلات لمجلة "كيترر ميدل إيست" التي تصدرها ITP في الإمارات: "إننا نقوم بإنشاء صالة عرض قرب منطقة المأدبة تحوي شاشات بلازما تعرض للزبون الأحداث التي نقيمها وعروض الطاولات التي نقدمها حتى يشعروا بالخدمات المتوفرة لهم. ولقد أعددنا كتالوجات لشرح الخدمات المتعددة التي توفرها الصالة الجديدة وتسليط الضوء على عنايتنا بالتفاصيل مثل وجود نادل لكل طاولة وقوائم طعام جاهزة."

وشهد قطاع المآدب المزدهر في الأماكن الفخمة 11 ألف زائر خلال شهري يوليو وأغسطس في حفلات العشاء مع الطلب المتزايد على حفلات الأعراس والأحداث العامة. وتبلغ نسبة عوائد قطاع الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض 30% من أعمال المآدب في الفندق والذي تزيد أسعار المآدب فيه 20% عن فنادق دمشق الأخرى.

وأضاف الحبوري : "يظهر في دمشق الكثير من مصممي حفلات الزواج والمناسبات كل شهر وكل منهم لديه فكرة جديدة ويأمل باستخدام الإمكانيات المتزايدة للصالة."

ويقوم كبير الطهاة في الفندق بإعداد قوائم طعام جديدة كمحاولة لاستغلال الإمكانيات في القطاع. وتكفي المنشآت الجديدة حالياً لاستضافة 450 شخص وتضم قاعة للرقص ومسرح وإضاءة خاصة.