حجم الخط

- Aa +

Sun 16 Sep 2007 08:59 AM

حجم الخط

- Aa +

"ساس" تطلق رحلات بتعرفة تشجيعية

ساس هي أول خطوط جوية مباشرة بين الإمارات والدول الاسكندنافية

"ساس" تطلق رحلات بتعرفة تشجيعية
"ساس" ستنطلق بين دبي وكوبنهاجن كل أحد واثنين وخميس

أطلقت الخطوط الجوية الاسكندنافية (ساس) تعرفة تمهيدية وهي 1990 درهم لرحلاتها الجوية الأسبوعية الثلاث بين دبي وكوبنهاجن.

وستبدأ الصفقة التمهيدية التي تقدم أيضاً وصولاً مجانياً إلى أوسلو وستوكهولم قبل 17 تشرين الأول/أكتوبر وستدخل حيز التنفيذ من أول تشرين الثاني/نوفمبر عندما تقلع الطائرة الأولى وحتى نهاية آذار / مارس 2008. وستبدأ أسعار الرحلات إلى هيلسينكي عبر كوبنهاجن من 2190 درهم.

وقال ماجنوس إنجستروم مدير عام ساس في الإمارات : " ساس هي أول خطوط جوية تربط بين الإمارات واسكندنافيا مباشرة ونحن نساهم في حركة الطيران القوية إلى الخارج في مواسم العيد وعيد الميلاد. وتؤكد هذه التعرفة التشجيعية على أن ساس هي واحدة من بين أفضل الخيارات للمسافرين من  الخليج من أجل العمل أو السياحة والذين يرغبون بالطيران دون توقف إلى اسكندنافيا وما بعدها."

وستعمل الرحلات الجديدة بين دبي وكوبنهاجن كل أحد واثنين وخميس على طائرات "إيرباص إيه 340 " التي تتسع لـ 245 راكباً وبتصنيف ذو ثلاث درجات.

وستغادر الرحلة رقم ( إس كيه 962 ) مطار دبي الدولي في الساعة العاشرة صباحاً وستصل إلى كوبنهاجن عند الساعة 1.15 مساءً بالتوقيت المحلي معطية بذلك الوقت الكافي لتبديل الطائرات المتابعة. وستقلع رحلات العودة من كوبنهاجن إلى دبي ذات الرقم ( إس كيه 961 ) كل سبت وأحد وأربعاء عند الساعة 9.05 مساءً  وستصل إلى مطار دبي الدولي عند الساعة 6.35 صباحاً في اليوم التالي.