لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 31 May 2017 10:32 AM

حجم الخط

- Aa +

أحدث زيت ممتاز لمحركات الديزل Delo 400MGX SAE 15W-40

مع منتجات كالتكس يمكنك الآن استخدام زيت محرك ديزل واحد من العيار القوي مع المعدات التي تعمل بوقود الديزل عالي الكبريت أو منخفض الكبريت

أحدث زيت ممتاز لمحركات الديزل Delo 400MGX SAE 15W-40

مادة إعلانية

أصبح اليوم بإمكانك مع منتجات كالتكس استخدام زيت محرك ديزل واحد من العيار القوي مع المعدات التي تعمل بوقود الديزل عالي الكبريت أو منخفض الكبريت، وقد سجلت مواد التشحيم الرائدة في صناعة ديلو أكثر من مليون كيلومتر وساعات لا تحصى توفر حماية متفوقة لقطع غيار محركات الديزل بحيث تعمل المركبات والمعدات بسلاسة.

تمكنت زيوت التشحيم الرائدة من ديلو تسجيل أكثر من مليون كيلومتر وساعات عمل لاحصر لها لتزويد حماية فائقة لأجزاء محركات الديزل كي تعمل المركبات والمعدات بسلاسة. وخضع زيت – Caltex Delo 400 MGX – لاختبار ميداني شامل في شاحنات تستخدم وقود ديزل بمستويات كبريت  2000 ppm، لإظهار قدرات أدائها في تحييد الحموض الضارة واستعادة التوازن القلوي في عمليات مطولة في كل من بيئات الكبريت العالية والمنخفضة جدا.

 

 

نهدف في كالتكس ديلو لمنحك الثقة للدفع بأمان كل محركات الديزل ذات الاستخدام القوي لتقطع المزيد مع منحك الأداء والحماية التي تحتاجها لتحسين موثوقية معداتك لأعلى مستوى في كامل أسطول المركبات التي تعمل بوقود الديزل عالي الكبريت أو منخفض الكبريت.

 

 يمكنك الآن مع كالتكس ديلو أن تستخدم زيتا واحدا لمحركات الديزل ذات الأداء القوي مع المعدات التي تعمل في كل من وقود الديزل بالكبريت العالي أو الكبريت المنخفض جدا، مع ضمان راحة البال التي يلبي متطلباتها زيت كالتكس - Caltex Delo 400 MGX ويتفوق على  مواصفات قطاع زيوت التشحيم الشاملة فضلا عن موافقة مصنعي القطع الأصلية لمجموعة واسعة من الأجيل الأحدث والمحركات الأقدم في أسطول المركبات لديك.

 

ولا يقتصر ذلك على ضمان توفير نقودك من خلال تقليص المخزون بل يعني أن كل المعدات من كل الأجيال السابقة حتى أحدثها يمكنها أن تستفيد من الأداء والحماية التي تؤمنها تقنية  ISOSYN لأعمالك.

اطلع على مواصفات منتج Caltex Delo 400 MGX Product Data Sheet بالضغط هنا

 

يعد Caltex Delo 400 MGX الاختيار الأمثل للشركات الناجحة نظرا لأنه يضمن موثوقية المعدات المحسنة والعمل المتواصل دون أعطال فضلا عن نفقات الصيانة الأقل و تقليص مخزون مواد التشحيم وكلفته.

اكتشف المزيد بالضغط هنا لمعرفة كيف يقدم لك Caltex Delo 400 MGX النجاح لأعمالك.