لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 28 Feb 2017 03:25 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي: حادث كل دقيقة خلال ساعات المطر

479 حادثاً مرورياً وقعت بسبب تقلبات الطقس وسجلتها شرطة دبي مع تلقي قرابة 5268 اتصال هاتفي اي ما يعادل حادث و11 مكالمة للشرطة في كل دقيقة خلال ساعات المطر يوم الأحد

دبي: حادث كل دقيقة خلال ساعات المطر
شارع الشيخ زايد في دبي - أرشيف

أدى هطول الأمطار وتقلبات الطقس إلى وقوع 479 حادث مروري سجلتها شرطة دبي مع تلقي قرابة 5268 اتصال هاتفي اي ما يعادل وقوع حادث وورود 11 مكالمة في كل دقيقة خلال ساعات المطر يوم الأحد.

 

أعلنت شرطة دبي أن إدارة مركز القيادة والسيطرة، في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي، سجلت منذ الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة العاشرة من مساء يوم الاحد الماضي 479 حادثا مروريا وقعوا في مناطق متفرقة بإمارة دبي تراوحت ما بين البليغة والمتوسطة والبسيطة، كما تلقت في الفترة ذاتها 5268 مكالمة، وذلك بسبب تقلبات الطقس.


وناشد المقدم محمد جمعة أمان، مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة بالوكالة في الإدارة العامة للعمليات، جميع السائقين ومستخدمي الطريق بضرورة توخي الحيطة والحذر والانتباه عند تقلبات الطقس، وقيادة المركبات بهدوء وحذر.
وحذر من القيام برحلات برية وبحرية تفاديا للوقوع في تداعيات تقلبات الطقس المفاجئة من هبوب للرياح وأجواء ماطرة وعواصف رملية في مختلف مناطق الدولة، داعيا السائقين إلى التأكد من حالات الطقس من خلال وسائل الاعلام المختلفة لتفادي الحوادث المرورية الخطيرة بالإضافة إلى الخروج إلى العمل قبل وقت كاف.

 

وطالب المقدم أمان جميع السائقين باتباع النصائح والإرشادات التي تطلقها جميع الجهات في الدولة لتكون طرقنا آمنة، والتأكد من نظافة الزجاج الأمامي وزجاج النوافذ ومصابيح الإضاءة ونظافة الإشارات الضوئية وعملها قبل قيادة المركبة بالإضافة إلى ترك مسافة كافية بين مركباتهم والمركبات التي تسير أمامهم، والالتزام بخط السير وعدم تغيير المسار إلا في حالات الضرورة.