لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 9 Oct 2016 06:56 AM

حجم الخط

- Aa +

5 ملايين دولار للممثلة جينيفر أنيستون لإعلان لطيران الإمارات

للترويج للطائرة الجديدة  A380 من إيرباص دفعت طيران الإمارات 5 ملايين دولار للممثلة جينيفر أنيستون 

للترويج للطائرة الجديدة  A380 من إيرباص، دفعت طيران الإمارات 5 ملايين دولار للممثلة جينيفر أنيستون بحسب ما كشفه مسؤول كبير عن الحملة العالمية التي أطلقتها الشركة لطائرتها الجديدة. وشاهد لقطات الإعلان على يوتيوب أكثر من مليون مرة منذ نشره قبل 3 أيام، ويتوقع أن يحقق أرقاما قياسية في أعداد المشاهدة خلال أيام قليلة.

تظهر نجمة هوليودي جنيفر أنستون في الإعلان الجديد لشركة طيران الإمارات، وهي تجفف شعرها بعد أخذ حمام في الدرجة الأولى من طائرة Airbus A380s لتجد بعدها طفلا صغيرا في غرفتها وتبدأ قصة الإعلان. 

 

 

 

الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 47 عاماً،    تستعرض في الإعلان وهو الثاني لها مع طيران الإمارات، جمال وفخامة إحدى طائرات أسطول طيران الإمارات عن طريق مرافقة طفل صغير اسمه كوبر،  الطفل أخبر جنيفر أنستون أنه يريد أن يصبح طياراً عندما يكبر، بعدها، يتوجه الاثنان إلى الدرجة الاقتصادية التي يتواجد فيها والدا الطفل، فتقرر جنيفر أنستون أن تقوم بتسلية كوبر خلال ما تبقى من مدة الرحلة، بينما تبادلت مقعدها الفخم في الدرجة الأولى مع والدته.

يستكشف الإعلان ما تتمتع به الطائرة من مواصفات لا تجدها في أي شركة طيرانٍ أخرى، فالطائرة مكونة من طابقين، وتحوي على منصة تقدم العصير الطازج للركاب حسب الطلب، ناهيك عن الحمامات الواسعة والأثاث الأنيق.

وأشرف على تنفيذ الإعلان الجديد المخرج برايان باكلي، أحد المرشحين لجائزة الأوسكار.

 

 

 

قال مسؤول في طيران الإمارات، في حوار مع إذاعة عين دبي، إنه جرى تكرار الإعلان مع أنيستون لأنها تلفت الجمهور حول العالم مع عفويتها وطرافة شخصيتها، وقال إن طيران الإمارات هي أول شركة طيران تختار بشخصية شهيرة عالميا، للترويج لمزايا الدرجة السياحية.  واضاف إن أول إعلان للمثلة سنة 2015 جذب 36 مليون مشاهدة على الإنترنت .

 وقد أحب عشاق طيران الإمارات وجمهور أنيستون حضورها اللطيف، وروح الفكاهة التي طبعت الإعلان، واستمتعوا بقصته التي ابتعدت وتميزت تماماً عن الإعلانات التقليدية لشركات الطيران.