لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 9 Oct 2016 04:31 AM

حجم الخط

- Aa +

خلف الحبتور يسأل، لماذا ترتفع تذكرة الدرجة الأولى من دبي إلى لندن إلى 35.6 ألف درهم؟

لا تزال تدوينة فيديو لرجل أعمال إماراتي تلقى أصداء واسعة بعد نشرها على انستاغرام، حيث نشر رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام قبل أيام تفسير طيران الإمارات ارتفاع تذكرة الدرجة الأولى إلى 35.6 ألف درهم.  

خلف الحبتور يسأل، لماذا ترتفع تذكرة الدرجة الأولى من دبي إلى لندن إلى 35.6 ألف درهم؟

لا تزال تدوينة فيديو لرجل أعمال إماراتي تلقى أصداء واسعة بعد نشرها على انستاغرام، حيث نشر رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام قبل أيام تفسير طيران الإمارات ارتفاع تذكرة الدرجة الأولى إلى 35.6 ألف درهم.

 

 الفيديو الذي وصل عدد مشاهديه حتى هذه الساعة أكثر من 44 ألف شخص، لمس ما يشعر به كثيرون ويسعون لإيصاله إلى المسؤولين في طيران الإمارات، لأن أسعار تذاكر طيران الإمارات تصل أحيانا إلى الضعف في الإمارات مقارنة بالدول المجاورة.

وكان الحبتور قد قال في تسجيل “فيديو” نشره على حسابه في “انستغرام” إن سعر التذكرة على الدرجة الأولى من دبي إلى لندن يبلغ 35.6 ألف درهم، على طيران الإمارات، بينما يبلغ من مومباي إلى لندن عبر طيران الإمارات نفسها 18 ألف درهم، ومن كولومبو إلى لندن 14 ألف درهم، ومن البحرين إلى لندن 27 ألف درهم، وجميعها على  طيران الإمارات.

وقال إنه ليس من المعقول بيع هذه التذاكر محليا بسعر مرتفع وبيعها خارجيا بسعر منخفض، فالفرق كبير جداً، ومن المفروض ان يكون السعر الأفضل هو لأهل وسكّان البلد، فالأقربون أولى بالمعروف، وطالب ادارة طيران الامارات ان تدرس هذا الوضع وتجد حلا بأسرع وقت.

وقال الحبتور في التدوينة إلى جانب الفيديو:"رسالتي اليوم اوجهها الى #طيران_الامارات، بينما كنت أقارن أسعار التذاكر وجدت ان الاسعار من #دبي تزيد عن ضعف سعر التذكرة من خارج #الامارات. فمثلا التذكرة من دبي الى #لندن على الدرجة الاولى، سعرها يراوح ال35,000 درهم، اما التذكرة من #مومباي الى لندن عبر دبي فسعرها حوالي 18,000 درهم، ومن #كولومبو حوالي 14,000. الفرق كبير جداً. أليس من المفروض ان يكون السعر الأفضل هو لأهل وسكّان البلد؟ أرجو من ادارة طيران الامارات ان تدرس هذا الوضع وتجد حل بأسرع وقت. .