لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 5 Oct 2016 02:04 AM

حجم الخط

- Aa +

محاكم دبي تطلق خدمة "أوصلني" المجانية

أطلقت محاكم دبي خدمة "أوصلني" المجانية والتي تهدف لنقل موظفيها والمتعاملين معها من المناطق المحاذية إلى مبنى محكمة الأحوال الشخصية وبالعكس كل ربع ساعة.

محاكم دبي تطلق خدمة "أوصلني" المجانية

أطلقت محاكم دبي خدمة "أوصلني" المجانية والتي تهدف لنقل موظفيها والمتعاملين معها من المناطق المحاذية إلى مبنى محكمة الأحوال الشخصية وبالعكس كل ربع ساعة، وذلك من الساعة 6:30 صباحاً إلى 3:30 مساءً.

 

ويأتي ذلك في إطار حرص الدائرة على إسعاد موظفيها والمتعاملين معها، وتوفير كل سبل الراحة لهم والتيسير عليهم، وفقا لصحيفة البيان.

 

 

وأكد طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، حرص محاكم دبي على ترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لإسعاد المتعاملين، لذلك فهي تحرص على توفير كل الخدمات التي تسهم في راحة المتعاملين معها وإسعادهم في مختلف المجالات.

 

 

وقال المنصوري: إن محاكم دبي تقوم يومياً بقياس سعادة ورضا موظفيها، بصفتهم المتعاملين الداخليين، والذين لا يمكن أن تتم عملية إسعاد المتعاملين الخارجيين بمعزل عنهم، وذلك انطلاقاً من قناعتها التامة بدور الموارد البشرية الأساسي والمحوري، في تحقيق أهدافها الاستراتيجية، مع ضمان رسم الابتسامة على وجوه الناس.

 

 

فقد بادرت محاكم دبي بتوفير حافلات مكيفة لنقل المتعاملين من المناطق المحاذية إلى مبنى محكمة الأحوال الشخصية وإعادتهم، حرصاً من المحاكم على راحتهم وحمايتهم من التعرض لحرارة الشمس والرطوبة.