لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 17 Nov 2016 01:40 PM

حجم الخط

- Aa +

فلاي إيجيبت أول شركة طيران اقتصادي يطلق رحلات مباشرة بين أبوظبي والإسكندرية

فلاي إيجيبت أول شركة طيران اقتصادي يطلق رحلات مباشرة بين أبوظبي والإسكندرية 

فلاي إيجيبت أول شركة طيران اقتصادي يطلق رحلات مباشرة بين أبوظبي والإسكندرية

أعلنت شركة "فلاي إيجيبت" للطيران المصرية وهي أول شركة طيران اقتصادي عن إطلاق رحلات منتظمة مباشرة بين أبوظبي والإسكندرية اعتباراً من يوم الأحد القادم 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2016.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، أوضحت الشركة أن هذه الرحلة سوف تنطلق من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار برج العرب في الإسكندرية ثلاث مرات أسبوعياً لتصبح بمعدل رحلة يومية اعتبارا من مايو/أيار 2017.

 

وستشغل شركة "فلاي إيجيبت" للطيران طائراتها من طراز B 737-800 لنقل المسافرين على هذه الوجهة . وذكرت أن مواعيد الإقلاع رحلتها رقم FT 602 من مطار أبوظبي اعتباراً من 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري سوف تكون الأحد و الثلاثاء والجمعة في تمام الساعة 05:45 والوصول إلى مطار برج العرب الساعة 08:00.

 

وأوضحت أن مواعيد الإقلاع لرحلتها رقم FT 601  من مطار برج العرب إلى مطار أبوظبي الدولي أيام الاثنين و الخميس والسبت الساعة 23:00 والوصول الساعة 04:45.

 

وقالت شركة نيرفانا للسفر والسياحة الوكيل الحصري لشركة فلاي إيجيبت في دولة الإمارات العربية المتحدة إن الأسعار سوف تكون تشجيعية لضمان تسهيل السفر من وإلى الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط.

 

وأعرب علاء العلي، الرئيس التنفيذي للشركة – العضو المنتدب لشركة "نيرفانا للسفر والسياحة" عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية  بقوله "نحن سعداء لنكون الوكيل الحصري لمبيعات شركة فلاي إيجيبت للطيران في دولة الإمارات لخدمة المسافرين إلى الإسكندرية من مطار ابوظبي الدولي مباشرة.

 

وقال "إن هذه الخطوة من شأنها تعزيز علاقات التعاون السياحي والاقتصادي والتجاري بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية  بمعدل 3رحلات أسبوعياً بين أبوظبي ومطار برج العرب، اعتباراً من يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2016 المقبل. لتصبح بمعدل رحلة يومياً اعتباراً من شهر مايو/أيار 2017".

 

وقال العلى "يسرنا في شركة نيرفانا الترويج السياحي لمدينة الإسكندرية، عروس البحر المتوسط، وثاني أكبر المدن المصرية، والتي اختيرت كعاصمة السياحة العربية لعام 2010".

 

وذكر أن هذه الاتفاقية الجديدة مع "فلاي إيجيبت" للطيران تجئ في الوقت المناسب لتلبية الطلب المتزايد على السفر بين الإمارات وجمهورية مصر العربية، مشيراً إلى أن الإسكندرية مدينة عريقة، ووجهة ثقافية معروفة بتنوعها الثقافي وحضاراتها القديمة ومرافقها السياحية الفاخرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط".

 

من جانبه قال كابتن أحمد طارق طلعت – الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لشركة "فلاي إيجيبت" للطيران " نعتبر أن التوصل لهذه الاتفاقية احد أهم انجازات الشركة على الإطلاق، لأننا نتطلع إلى سوق السفر والسياحة في دولة الإمارات بأهمية كبيرة استناداً إلى العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين في شتى المجالات".

 

وأضاف "يسرّنا أن نطلق تلك الوجهة الجديدة بين إمارة أبوظبي والإسكندرية لخدمة السياحة والعطلات ونتوقع أن تلاقي أسعارنا وباقات العطلات التي توفرها  نيرفانا و"فلاي إيجيبت" رواجاً سريعاً نظراً لرغبة الناس بالسفر إلى الإسكندرية ومنطقة الدلتا المصرية بوجه عام".

 

وقال كابتن أحمد طارق طلعت سوف نقدم أفضل الخدمات والأسعار لرحلاتنا من العاصمة الإماراتية أبوظبي والتي تعتبر إحدى أسرع المدن نمواً في المنطقة".

 

وأعرب عن أمله في أن يسهم الخط الجديد للشركة مابين أبوظبي والإسكندرية في تنشيط حركة السفر والسياحة إلى عروس البحر الأبيض المتوسط التي تتميز بتاريخ حضاري وثقافي يعزز من مكانتها، مشيراً إلى أن اختيار مدينة الإسكندرية كوجهة جديدة  لشركة "فلاي إيجيبت" للطيران جاء نظرا لتزايد عدد السياح لها من الإمارات ومنطقة الخليج العربية ولخدمة أبناء الجالية المصرية أيضاً".