لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 17 Nov 2016 11:08 AM

حجم الخط

- Aa +

زيارة أكبر مشغلي أساطيل الشاحنات بالمملكة العربية السعودية برفقة شركة الحبتور للسيارات مصنع فوزو بمدينة تشناي

أكبر مشغلي أساطيل الشاحنات بالمملكة العربية السعودية يزورون برفقة شركة الحبتور للسيارات مصنع فوزو بمدينة تشناي

زيارة أكبر مشغلي أساطيل الشاحنات بالمملكة العربية السعودية  برفقة شركة الحبتور للسيارات مصنع فوزو بمدينة تشناي

زار مصنع فوزو بمدينة تشناي ولمدة يومين 18-20 أكتوبر 2016 أكبر مشغلي الأساطيل في المملكة العربية السعودية وكانت تلك الزيارة برفقة شركة الحبتور للسيارات أحد الموزعين المعتمدين لشاحنات فوزو في المملكة.

 

كانت تلك الزيارة فرصة عظيمة لمشغلي تلك الأساطيل للقاء والتفاعل ومشاركة وتطوير الأفكار مع آخرين في نفس الصناعة . وقد تسنى للعملاء رؤية  الجودة المميزة لصناعة شاحنات فوزو في هذه المنشأة الحديثة. كما أنهم اختبروا قيادة جميع النماذج من شاحنات  فوزو. بالاضافة الى تلك النشاطات قد أتاحات تلك الزيارة الفرصة للضيوف الكرام بمقابلة السيد / إيريك نسلهوف المدير الإداري والرئيس التنفيذي لدايملر الهند للمركبات التجارية. وقد تحدث قائلا: ( نحن سعداء للترحيب بعملاء فوزو المرموقين في منشأتنا.  كما أضاف: نفتخر أن مصنعنا العالمي والجودة العالية لعملياتنا هي الأساس لنجاحنا. وانهى حديثه قائلا :  منذ 2013  أنتجت خطوط الانتاج بمصانعنا أكثر من خمسة آلاف شاحنة  فوزو تم تصديرها لما يقارب 30 سوق عالمي منها  آسيا، الشرق الأوسط، إفريقيا وأمريكا اللاتينية).

 

وقد لاقت شركة الحبتور للسيارات ترحيب كبير ولافت من مشغلي الشاحنات في كل من مدن المملكة  الرياض, الدمام وجدة وذلك للخدمة المميزة التي تقدمها الشركة.

 

وفي هذا الصدد تحدث السيد سايمون موناهان رئيس شركة الحبتور للسيارات  بالمملكة العربية السعودية  قائلا: ( نحن نقدر أن يخصص عملائنا جزء من وقتهم  لزيارة مصنع فوزو الرائع. ونحن في شركة الحبتور للسيارات بالمملكة ملتزمون لتلبية احتياجات عملائنا من مشغلي الشاحنات ، وسعداء لدعم عملائنا وذلك بتقديم افضل خدمة عملاء متاحة في هذا المجال.

وقد أضاف ( نحن فخورون بمنشآتنا الحديثة والتي أنشئت على أعلى مستوى من الجودة  والتطور في مركزنا الرئيسي في مدينة الرياض والذي يقع على طريق خريص ومركزنا لقطع الغيار والصيانة  الكائن على طريق الدائري الشرقي مخرج 17. وقد تم التشغيل في هذان المبنيان بشكل كامل).

 

وسعيا من  شركة الحبتور للوصول لجميع عملائها في جميع مناطق المملكة فهي تسعى جاهدة لافتتاح منشآتها في كل من مدينتي  الدمام وجدة  في أسرع وقت ممكن. ولتقليل التكلفة  والجهد على عملائها أيا كان موقعهم الجغرافي  فهي تقدم  خدمة الصيانة اللازمة التي يحتاجها العميل  بارسال شاحنات الصيانة المتنقلة حين الحاجة اليها الى موقع العميل.