لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 15 Nov 2016 01:06 AM

حجم الخط

- Aa +

إطلاق عبّارات "فري" بين قطر والبحرين العام القادم

ستنطلق منتصف العام القادم خدمة نقل بالعبارات "الفري"  بين البحرين وقطر لتختصر وقت السفر إلى ساعة ونصف من فرضة المحرق الى فرضة الرويس والعكس ويمكن للعبارة نقل السيارات أيضا.

إطلاق عبّارات "فري" بين قطر والبحرين العام القادم

ستنطلق منتصف العام القادم خدمة نقل بالعبارات "الفري"  بين البحرين وقطر لتختصر وقت السفر إلى ساعة ونصف (بدلا من 4 ساعات ونصف عبر السعودية) من فرضة المحرق الى فرضة الرويس والعكس ويمكن للعبارة نقل السيارات أيضا بحسب ما نقله موقع الدوحة نيوز.

 

ولفت الموقع إلى أن هذه الخدمة تأتي من شركة الخليج للفري - Gulf Ferry- بالتعاون مع شركة سورا القطرية- Sora Marine Services- لجذب المزيد من السياح مع خطط الشركة القطرية وذلك لإطلاق خدمة نقل الركاب عبر رحلتي عودة يوميا من ميناء الرويس شمال قطر إلى ميناء خليفة بن سلمان في البحرين مع نقل السيارات التجارية والشخصية لتكون أول خدمة عبارات في الخليج العربي بين بلدين خليجيين بحسب مصدر مطلع.

ستسمح الخدمة للسياح باستكشاف الدول الخليجية فضلا عن توفير الوقت لسائقي سيارات الشحن الصغيرة ويمكن أن تمتد الخدمة في حال نجاحها لتقدم رحلات من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم تخصيص عبارة واحدة - فئة “ro-pax - حاليا بسعة 50 سيارة و100 مسافر في كل رحلة.

(يمكن للعبارات من قياسات مختلفة مثل فئة “ro-pax نقل البضائع والركاب والسيارات كما تظهر هذه الصورة لعبارة في اسطنبول التركية)