لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 14 Nov 2016 04:30 PM

حجم الخط

- Aa +

شرطة دبي توقع مذكرة تفاهم مع أبوظبي التجاري بشأن سداد المخالفات المرورية

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي التجاري يتم بموجبها تحصيل المخالفات المرورية لحاملي بطاقات الائتمان من البنك بالقسط دون فوائد مصرفية على مدى 3 أشهراو 6 أشهر أو 12 شهرا.

شرطة دبي توقع مذكرة تفاهم مع أبوظبي التجاري بشأن سداد المخالفات المرورية

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي التجاري يتم بموجبها تحصيل المخالفات المرورية لحاملي بطاقات الائتمان من البنك بالقسط دون فوائد مصرفية على مدى 3 أشهراو 6 أشهر أو 12 شهرا بحد أدنى يبلغ 500 درهم للمخالفة.

 

تم توقيع المذكرة بحضور العميد حميد سالم السويدي مدير الإدارة العامة للمالية بالوكالة والعميد نعيم الخطيب مدير إدارة الإيرادات والصندوق في الإدارة العامة للمالية وعمران تيمور الرئيس الإقليمي للفروع في البنك وعدد من الأفراد والضباط.

 

وأكد العميد حميد السويدي أن المذكرة تأتي انطلاقا من حرص شرطة دبي على فتح قنوات اتصال جديدة للمتعاملين بهدف إسعادهم وهو التوجه الذي تعتمده القيادة ضمن إطار مبادرة "السعادة" التي أطلقها صاحب سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

 

وأضاف العميد السويدي أن هذه الفكرة المبتكرة من شأنها تمكين المتعاملين مع البنك والشرطة من دفع مخالفاتهم بصورة ميسرة على شكل أقساط يحددها العميل دون أن تقف المخالفات عقبة في إنهاء معاملاتهم الأخرى وذلك عبر مراكز الخدمة أو الموقع الالكتروني أو تطبيق شرطة دبي.

 

بدوره قال عمران تيمور إن شراكة بنك أبوظبي التجاري مع شرطة دبي تعكس التزام البنك بمواكبة كافة الاحتياجات المتنامية لعملائه وعلى كافة المستويات مؤكدا أن هذه الخطوة ستساهم بدور جوهري في تسهيل عمليات سداد المخالفات المرورية بأسلوب أكثر سرعة وفعالية فضلاً عن ضمان المرونة والتوفير في عمليات الدفع.