لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 13 Nov 2016 04:59 AM

حجم الخط

- Aa +

تنافس شركات لبيع عدة الطيران الشخصي جيت باك العام القادم بـ ربع مليون دولار

سيصبح بالإمكان شراء عدة الطيران الشخصي جيت باك التي تتيح التحليق في الجو على ارتفاعات منخفضة بأمان من قبل شركة “جيت باك” الأمريكية اعتبارا من ربيع العام القادم.

اشار موقع سي نيت إلى أنه أصبح بالإمكان شراء عدة الطيران الشخصي جيت باك طراز JB-10  التي تتيح التحليق في الجو على ارتفاعات منخفضة بأمان من قبل شركة “جيت باك افييشن” الأمريكية ليتم تسليمها للمشترين المؤهلين اعتبارا من ربيع العام القادم، وتحديدا بين شهري أبريل ومايو بسعر يقارب ربع مليون دولار.

زودت العدة بمحركين نفاثين يعملات بوقود الطائرات وهما من نوع توربيني نفاث من فئة vectoring يتم ارتداؤه على الظهر ليتيح القدرة على الإقلاع والهبوط العمودي، إضافة إلى حرية المناورة، إضافة إلى خوذه على الرأس، ويتم التحكم بالمحركين بعصا للتحكم على الجانبين.

 

وتزود مجموعة JB-10 بقدرة تحليق تسمح بالطيران لارتفاع 3000 متر مع سرعة قصوى تصل إلى أكثر من 160 كيلومتر في الساعة، لمدة 10 دقائق قبل الحاجة لإعادة التزود بالوقود،

 

 

وتقول الشركة إنها ستبيع طراز كهربائي منها للمشترين المؤهلين جيدا، كما أعلنت مارتن ايركرافت وهي شركة نيوزيلندية، أنها أيضا ستبدأ العام القادم ببيع عدة طيران منافسة بحسب صحيفة ديلي ميل.

وتزعم شركة جيت باك أفييشن JetPack Aviation، إنها تعمل على تصميم أقوى للقوات الخاصة الأمريكية .

محرك عن طريق الذراعين.

 

  .