لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 1 Nov 2016 04:36 PM

حجم الخط

- Aa +

"طرق دبي" تكرم أفضل 50 سائق أجرة وأكثر شخصين استخداماً لوسائل النقل الجماعي

  كرمت "طرق ومواصلات دبي" فائزين اثنين من أكثر مستخدمي وسائل النقل الجماعي، وحصل كل فائز على مبلغ 50 ألف درهم، وذلك من ضمن فعاليات يوم المواصلات العامة الذي يصادف الأول من نوفمبر من كل عام.

"طرق دبي" تكرم أفضل 50 سائق أجرة وأكثر شخصين استخداماً لوسائل النقل الجماعي
أحد الفائزين بخمسين ألف درهم

شهد سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، جانباً من فعاليات يوم المواصلات العامة الذي يصادف الأول من نوفمبر من كل عام وهو اليوم الذي تأسست فيه الهيئة عام 2005.

وشمل الحفل الذي أقيم في حلبة دبي للتزلج في دبي مول، تكريم فائزين اثنين من أكثر مستخدمي وسائل النقل الجماعي، وحصل كل فائز على مبلغ 50 ألف درهم، كما تم تكريم (50) سائقا من سائقي مركبات الأجرة من مؤسسة تاكسي دبي وشركات الامتياز العاملة، وذلك ضمن جائزة التميّز في مركبات الأجرة، التي تنظمها الهيئة سنويا لاختيار أفضل السائقين وشركات الامتياز.

 

ووفقا للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، تهدف الجائزة إلى تطوير الخدمات التي تقدمها مركبات الأجرة للمتعاملين، وخلق بيئة تنافسية بين الشركات للوصول إلى الجودة والتميز في خدماتها لرفع مستوى السلامة المرورية والتوعية بها، والمساهمة في إسعاد مستخدمي مركبات الأجرة، وتحفيز السائقين وتشجيعهم على التميز، والالتزام الوظيفي، وخدمة المتعاملين.

 

 

وشملت فعاليات يوم المواصلات العامة في دورتها السابعة مسابقة "البحث عن الكنز" باختيار (20) فريقا من مستخدمي وسائل النقل الجماعي، يضم كل فريق من (3-5) أشخاص، ويتعين على كل فريق للاشتراك في المسابقة وضع استراتيجية يتم من خلالها جمع أكبر عدد من النقاط بأسرع وقت ممكن للظفر بالفوز، وتم تكريم ثلاثة فرق حيث حصل الفريق الفائز بالمركز الأول على (15) ألف درهم، والثاني على (10) آلاف درهم، فيما حصل الفريق الفائز بالمركز الثالث على (7) آلاف درهم، كما تم خلال الحفل توزيع الهدايا التذكارية على الجمهور.