لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 22 May 2016 08:12 AM

حجم الخط

- Aa +

ما سر الرقم "804" الذي يربط الطائرة المصرية المنكوبة بـ"الماليزية" ؟

الكشف عن سر يربط الطائرة المصرية المنكوبة بـ"الماليزية"

ما سر الرقم "804" الذي يربط الطائرة المصرية المنكوبة بـ"الماليزية" ؟

(وكالات) - نقلت صحيفة "الأهرام" المصرية المملوكة للدولة عن أيمن المقدم رئيس لجنة التحقيق في حادث تحطم طائرة مصر للطيران قوله إن التقرير المبدئي في الحادث الذي وقع فجر الخميس سيصدر بعد شهر.

 

وفي حين تواصل الجهات الدولية المختصة البحث عن حطام الطائرة المصرية المنكوبة لعلها تقود إلى الأسباب التي أدت إلى اختفاء الطائرة عن أجهزة الرادار، يبحث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن أرقام تجمع وتربط بين هذه الحادثة وتلك لعلهم يجدون لطيفاً يخفف عن ئوي المصابين من الطائرة المنكوبة.

 

وأشارت إحدى الأبحاث على مواقع التواصل إلى أن الطائرة التابعة للخطوط المصرية أم أس 804 اختفت عن الأنظار بعد مرور 804 أيام على اختفاء الطائرة الماليزية أم أتش 370.

 

وبحسب ما تم تداوله، فقد عبّر أحد المستخدمين أن الأمر لا يمكن أن يكون عن طريق الصدفة، إذ أن "هناك احتمال أكبر في ربح اليانصيب مرتين"، وفقاً لما نشر موقع "عكاظ الآن".

 

من ناحية أخرى وصلت إلى مطار القاهرة، فى الساعات الأولى من يوم أمس (السبت)، رحلة مصر للطيران القادمة من باريس رقم 802 على متنها عدد من الركاب المصريين والفرنسين.

 

وقالت "مصر للطيران"، إنه تم تغيير رقم رحلة الطائرة من 804 الى 802 وذلك بعد الحادث الأليم الذى حدث فى الساعات الأولى من صباح الخميس الماضى بتحطم طائرة مصر للطيران والتى كان على متنها 66 راكبا.

 

وأوضح المصدر، أنه تم تعديل أرقام رحلة الاقلاع والوصول حيث كانت قبل الحادث إقلاع 803 والوصول 804 ، فى حين أصبحت حاليا الاقلاع 801 ، والوصول 802.