لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 7 Mar 2016 03:54 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي: 4 وفيات في حادث انشطرت فيه سيارة فيراري إلى نصفين

توفي أربعة أشخاص أمس، في حادث تحطمت فيه سيارتهم وهي من طراز «فيراري» وانشطرت إلى عدة أجزاء واحتراق محركها عقب اصطدامها بعمود إنارة في منطقة أبراج بحيرات جميرا.

دبي: 4 وفيات في حادث انشطرت فيه سيارة فيراري إلى نصفين

توفي أربعة أشخاص أمس، في حادث تحطمت فيه سيارتهم وهي من طراز «فيراري» مستأجرة وانشطرت إلى عدة أجزاء واحتراق محركها عقب اصطدامها وهي تسير بسرعة عالية جدا بعمود إنارة في شارع السرايات في منطقة أبراج بحيرات جميرا بعد منتصف ليلة السبت ( 12.40  صباح الأحد). 

 

 

ونقلت الصحف المحلية أن السيارة المخصصة لراكبين كان فيها 4 وهم ثلاثة رجال رجال وامرأة توفوا جميعا وأدت قوة الاصطدام لرمي السائق و 3 راكبين معه خارج السيارة بحسب  صحيفة سفن ديز.

مدير الإدارة العامة للمرور العقيد سيف مهير المزروعي تحدث لصحيفة الإمارات اليوم  وأوضح أن سرعة شارع السرايات الذي شهد الحادث 60 كيلومتراً في الساعة، وحسب المعاينة الأولية رجح خبراء تخطيط حوادث السير أن سائق المركبة كان يقود بسرعة جنونية، أدت إلى تحطم السيارة بهذا الشكل وانشطارها وتعرضها لحريق بعد ذلك، فضلاً أن هذا الطراز من سيارات «فيراري» يحوي مقعدين، لكن وجود أربعة أشخاص به يخل بمعايير السلامة. 

 

 

ولفت إلى أن المركبة التي تعرضت للحادث تابعة لإحدى شركات الإيجار، ويرجح أن ركابها زائرون وليسوا مقيمين، إذ تبلغ قيمة استئجارها 4000 درهم في اليوم، مؤكداً أن بعض السائقين يعتقدون أن فخامة المركبة يحميها من الحوادث، لكن هذا اعتقاد خاطئ ويؤدي إلى عواقب وخيمة لأن أي مركبة مهما زاد ثمنها تسير على هواء بمجرد تجاوز سرعتها 80 كيلومتراً في الساعة.  وأفاد بأن وجود أربعة أشخاص في المركبة الرياضية يعني ألا أحد منهم كان يربط حزام الأمان ما أدى إلى اندفاعهم بسرعة السيارة نفسها خارجها، ووفاتهم على الفور.