لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 9 Jun 2016 02:29 PM

حجم الخط

- Aa +

لندن الوجهة المفضلة لمسافري الطائرات الخاصة الخليجية في الأشهر الأربعة الأولى من 2016 تليها باريس

لندن الوجهة المفضلة لمسافري الطائرات الخاصة الخليجية في الأشهر الأربعة الأولى من 2016 بـ 222 رحلة تليها باريس بمجموع 185 رحلة 

لندن الوجهة المفضلة لمسافري الطائرات الخاصة الخليجية في الأشهر الأربعة الأولى من 2016 تليها باريس
هيو كورتيناي المدير العام لشركة برايفت جت تشارتر

كشفت "برايفت جت تشارتر"، إحدى شركات الوساطة المستقلة في قطاع تأجير الطائرات الخاصة في العالم، خلال الذكرى الـ 15 لإطلاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط، أن مدينة لندن تعد الوجهة المفضلة والأكثر شعبية لمسافري الطائرات الخاصة بمنطقة الخليج خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام 2016 بمجموع 222 رحلة تليها باريس بمجموع 185 رحلة.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تمتلك "برايفت جت تشارتر" حصة سوقية كبيرة في أوروبا والشرق الأوسط، وتقوم بتوريد أفضل الطائرات الخاصة على أعلى مستوى من الجودة والفخامة، بما في ذلك طائرات "بوينغ بيزنس جت"، و"بومباردييه غلوبال أكسبريس"، و"داسو فالكون 7 إكس"، و"ومباردييه تشالنجر 600"، وغيرها من أفخم الطائرات الخاصة وفقاً لـ "هيو كورتيناي"، المدير العام للشركة.

 

وخلال السنوات الماضية، تقدم "برايفت جت تشارتر" مفاهيم خاصة لعملائها. فعلى سبيل المثال، لدى الشركة القدرة على تشغيل رحلات متعددة وفق مفهوم Empty Leg، التي تنطوي على حجز طائرات خاصة للسفر خلال رجوع الطائرة إلى وجهتها الأساسية.

 

وقال هيو كورتيناي "لدينا مجموعة واسعة من الخدمات التي تجعل من الطائرات الخاصة خياراً فخماً للعائلات في منطقة الخليج، كما تمثل خياراً فاخراً بأسعار معقولة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالتوقف في العديد من الوجهات أثناء السفر. وبالإضافة لذلك، نحن نقدم قيمة مضافة لرجال الأعمال الخليجيين، الذين لديهم جدول زمني متغير، من خلال تقديم الكثير من الخيارات بفضل علاقاتنا واتصالاتنا القوية مع أفضل موردي الطائرات الخاصة في جميع أنحاء العالم".

 

وأضاف "إن صناعة الطيران في منطقة الشرق الأوسط لا زالت غير فعالة بالشكل الكامل، لذا فإن الشريحة الواسعة من رجال الأعمال والأفراد يدركون الفوائد الحقيقية وراء استئجار الطائرات الخاصة، وهو ما يحطم المفهوم الشائع أن هذه الخدمة متوفرة حصرياً لصالح الشخصيات رفيعة المستوى".

 

وتدير "برايفت جت تشارتر" شبكة عالمية معتمدة على استخدام ما يقرب من 50 ألف طائرة خاصة. ولا تقتصر الشركة على مراقبة الرحلات المتوفرة على مدار الساعة وحسب، ولكنها أيضاً تستطيع الحصول على موافقات الطائرات الخاصة داخل المطارات وإصدار تراخيص الطيران بسهولة كبيرة.

 

وقال هيو كورتيناي "نحن نستطيع توفير طائرات خاصة تتمتع بجودة عالية وتمثل أحدث وأرقى الطرازات الجديدة. ومن خلال تاريخنا الطويل والممتد في السوق، قد أصبح لدينا معرفة عميقة وخبرة كبيرة في مجال الطيران، ونحن على ثقة بتقديم خدمات موثوقة في منطقة الخليج طوال الـ 15 عاماً الماضية، كما نحتفل باليوبيل الفضي لنا في أوروبا".

 

وأضاف "نحن نسعى دائما للحفاظ على أعلى المعايير في مجال صناعة الطائرة الخاصة، فنهجنا يضمن تطبيق معايير تجمع في آن الرفاهية والراحة والسلامة".