لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 5 Jun 2016 09:15 PM

حجم الخط

- Aa +

هيئة دبي للطيران المدني تمنح منتجع أتلانتس النخلة في دبي شهادة مهبط الطائرات

هيئة دبي للطيران المدني تمنح منتجع أتلانتس النخلة في دبي شهادة مهبط الطائرات

هيئة دبي للطيران المدني تمنح منتجع أتلانتس النخلة في دبي شهادة مهبط الطائرات

منحت هيئة دبي للطيران المدني شهادة مهبط الطائرات لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي حيث قام السيد خالد العارف – مدير إدارة المقاييس والنظم بالهيئة بتسليم الشهادة إلى "سيرج زالوف" الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة،بحضور مايكل رودولف رئيس قسم النظم وسلامة الطيران بالهيئة وممثلين من شركة فالكون لخدمات الطيران وفندق أتلانتس وشركة ألفا لإدارة الوجهات السياحية.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تسعى هيئة دبي للطيران المدني بشكل دائم إلى تحقيق سلامة الأجواء من منطلق قوانين الهيئة العامة للطيران المدني وقانون رقم 7 لعام 2015 بسلامة المجال الجوي "أمن وسلامة المجال الجوي في إمارة دبي". كما تعمل الهيئة على تحقيق ضمان المجال الجوي من خلال مراقبة السلامة  ويعد التصديق على مهابط الطائرات العمودية (الهيلوكوبتر) وضمانه من أهم المعايير الرئيسية للسلامة الجوية والتي تتبعها الهيئة.

 

وقال خالد العارف مدير إدارة المقاييس والنظم بالهيئة "نسعى دائماً إلى تحقيق امن وسلامة الأجواء لأمارة دبي وقد تم تكريس الجهود لتحقيق هذا العنصر من خلال العمل المتواصل والدؤوب لمواكبة التطورات وفق معايير المنظمة  الدولية للطيران المدني (الايكاو) ومن خلال وضع الحلول الآمنة لخدمة أفراد المجتمع وذلك لضمان عمليات آمنة ومنظمة لإمارة دبي".

 

وقال مايكل رودولف رئيس قسم النظم وسلامة الطيران بالهيئة "نهدف دائماً إلى تحقيق سلامة الأجواء والمرتبطة بسلامة أفراد المجتمع واليوم تمنح الهيئة شهادة مهبط الطائرات لفندق أتلانتس النخلة والتي تعد من اكبر الوجهات السياحية لإمارة دبي والذي يقصدها مجموعة كبيرة من السياح  فكان من الضروري تحقيق السلامة الجوية للجميع لما سيمثله المهبط من استخدامات مختلفة فحرصنا كل الحرص على إتباع تعاليم السلامة وفق معايير المنظمة الدولية للطيران المدني (الايكاو) ونسعى جاهدين إلى مواكبة كافة الأنشطة المختلفة  ضمن إطار تحقيق سلامة الأجواء والأفراد".

 

وقال "سيرج زالوف" الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي "يشرفنا نيل شهادة مهبط الطائرات من مؤسسة مرموقة مثل هيئة دبي للطيران المدني، حيث أننا نعمل بشكل وثيق مع شركائنا الإستراتيجيين في هذا المجال كالهيئة وشركة فالكون لخدمات الطيران وألفا تورز لضمان تطبيق أعلى معايير السلامة في رحلاتنا الجوية من وإلى مهبط الطائرات في "أتلانتس".

 

وأشار زالوف بأن منتجع أتلانتس النخلة قام خلال 2015 بتقديم خدمات رحلات "هيلوكوبتر" عبر مهبط "أتلانتس" لأكثر من 28 ألف زائر، حيث يعتبر هذا المهبط الأكثر ازدحاماً في الرحلات الجوية التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وأضاف إن "هذه الشهادة تؤكد على التزامنا الوثيق في أتلانتس بمعايير المنظمة الدولية للطيران المدني (الايكاو) وتبنينا لأفضل الممارسات العالمية لضمان رحلات جوية آمنة".

 

وقال البيان إن الهيئة تحرص دائماً عند منح شهادة مهبط الطائرات للجهات الأخرى بان تتوافق مع المنظمة  الدولية للطيران المدني (الايكاو) وذلك بهدف تحقيق أفضل الممارسات الدولية وضمان العمليات المستقبلية لعملية الطيران الآمن للجميع.