لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 22 Jun 2016 07:42 PM

حجم الخط

- Aa +

إنتاج أولى شاحنات رينو في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية السعودية

مصنع في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ينتج أول شاحنات رينو الفرنسية في السعودية

إنتاج أولى شاحنات رينو في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية السعودية
مصنع في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ينتج أول شاحنات رينو

بدأ عصر جديد لشركة شاحنات رينو (Renault Trucks) في المملكة العربية السعودية مؤخراً وذلك عبر تجميع أولى شاحناتها من طرازات سي (C) وكاي (K) في المصنع الجديد المتطوّر لدى الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة (AVI) الموجود في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، يعد ذلك خطوة بارزة لكل من الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة والمصنّع الفرنسي الرائد للشاحنات، حيث تم تجميع أولى (شاحنات رينو) في السعودية من خلال التعاون البارز بين عدد من الفنيين والمهندسين المحترفين المتدرّبين لدى رينو وموظّفي الإشراف على الجودة والخدمات اللوجيستية من بورغ-أن-برس، وفريق العمل المحترف وعالي التدريب لدى الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة.

 

وقال لارس- إريك فورسبرغ، رئيس شركة ’شاحنات رينو الشرق الأوسط "تعزّز منشأتنا في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية التزامنا أكثر تجاه توفير حلول نقل غير مسبوقة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. ومن خلال الدعم عبر وكيلنا المحلّي ’شركة الزاهد للتراكتورات والمعدّات الثقيلة‘ والشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة، نأمل الاستمرار بخدمة قطاعات الإنشاءات والبنى التحتية والنقل التي تشهد طلباً عالياً في المنطقة، إضافة إلى إرساء معايير جديدة ضمن قطاع الشاحنات الإقليمي".

 

وبحسب البيان، فإن الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة هي مشروع مشترَك بين شركة الزاهد للتراكتورات والمعدّات الثقيلة المحدودة وشركة فولفو للشاحنات السويدية التي تمتلك شاحنات رينو.

 

وتم تصميم المنشأة النموذجية لدى الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية من قِبَل فريق المشروع من قسم عمليات شاحنات مجموعة فولفو المكوّن من مهندسين ووكلاء العمليات لدى العلامات التجارية المنضوية ضمن المجموعة.