لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 21 Jun 2016 01:33 PM

حجم الخط

- Aa +

"أوبر" الأمريكية توفر 100 ألف فرصة وظيفية للسعوديين في 5 سنوات

شركة أوبر الأمريكية تعلن توفيرها 100 ألف فرصة وظيفية للسعوديين في 5 سنوات!

"أوبر" الأمريكية توفر 100 ألف فرصة وظيفية للسعوديين في 5 سنوات

أعلنت شركة أوبر الأمريكية لتأجير السيارات إنها تهدف إلى توفير فرص وظيفية لأكثر من 100 ألف سائق سعودي خلال خمس سنوات.

 

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن مدير شركة "أوبر" في السعودية كريم خطار إن الشركة تعمل على تطوير برامج ستخلق مزيداً من فرص العمل، إضافة إلى إتاحة الفرصة للسائقين الشركاء المحتملين للحصول على تمويل ملائم ودعم تثقيفي.

 

وقال "خطار" إن الشركة ستستثمر 250 مليون دولار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، موضحاً أن غالبية هذا المبلغ سيخصص لتطوير الفريق السعودي، العمليات، الاستثمار المستمر للتقنية المبتكرة وسيتضمن تقديم مميزات مصممة خصيصا للسوق السعودي.

 

وكان صندوق الاستثمارات العامة السعودي - الذراع الاستثماري السيادي للمملكة العربية السعودية اتخذ-، قبل أيام، خطوة جديدة للاستثمارات طويلة الأمد عبر ضخ 3.5 مليارات دولار (13.12 مليار ريال) في شركة أوبر لخدمات تأجير السيارات، أهلته لحجز مقعد بمجلس إدارة الشركة.

 

وتقدم أوبر خدماتها حالياً في 9 دول و15 مدينة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي داخل المملكة، تقدم أوبر خدماتها في الرياض وجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والمنطقة الشرقية.

 

وفي الربع الأول من 2016، كان لدى أوبر نحو 395 ألف عميل نشط في منطقة الشرق الأوسط في قفزة تبلغ خمسة أضعاف مقارنة بالربع الأول في 2015، كما أن لدى الشركة 19 ألف سائق عامل في المنطقة بزيادة أربعة أضعاف مقارنة بالفترة نفسها.

 

وأوبر هي منصة تقنية للربط السريع والسهل بين الركاب والسائقين من خلال تطبيق الكتروني، حيث تصبح مختلف المناطق والمدن متاحة بشكل أفضل، وتتوفر احتمالات وعروض جديدة للركاب، وفرص عمل جديدة للسائقين.