لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 14 Jun 2016 08:47 AM

حجم الخط

- Aa +

تويوتا فورتشنر الأنيقة تسجل زيادة في المبيعات بنسبة 25% بالإمارات

تويوتا فورتشنر الأنيقة تسجل زيادة في المبيعات بنسبة 25% بالإمارات

تويوتا فورتشنر الأنيقة تسجل زيادة في المبيعات بنسبة 25% بالإمارات

سجل الجيل الثاني من سيارة تويوتا فورتشنر زيادة ملحوظة في المبيعات بنسبة بلغت 25 بالمئة وذلك مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، إذ تحظى هذه المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات المكونة من سبعة مقاعد بشعبية واسعة النطاق، بعد أن خضعت المقصورة الخارجية والداخلية فيها لعملية إعادة تصميم بالكامل.

 

وقال بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه إنه تم طرح فورتشنر الجديدة في أوائل العام الحالي من قبل الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجاءت بتصميم أنيق وقوي وأكثر تميزاً، مع ديناميكيات قيادة محسّنة وكفاءة في توفير استهلاك الوقود، إلى جانب باقة كبيرة من المزايا لمزيد من الرفاهية والأمان وراحة الركوب.  

 

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العليا لتويوتا في الفطيم للسيارات " تشكل فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم نسبة تنافسية تبلغ 46 بالمئة من حجم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في القطاع، وتمنحنا نتائج المبيعات المحسّنة التي حققتها  فورتشنر الجديدة،الثقة التامة أن هذه السيارة المتميزة ستواصل ترسيخ مكانة تويوتا الرائدة على مستوى القطاع ضمن فئتها".

 

وتأتي سيارة فورتشنر الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6سرعات وتم تجهيزها بمحرك سعة 2.7 لتر يتألف من أربع إسطوانات ومحرك سعة 4.0 لتر مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V.

 

وفيما تم تجديد التصميم الخارجي لـ فورتشنر الجديدة بشكل كلي بحيث يعبّر عن إطلالة أكثر جاذبية، تشتمل هذه المركبة على مستويات جديدة من الأناقة والراحة في مقصورة القيادة،  والتي تم تحقيقها من خلال مساحة وافرة في التصميم الداخلي، تنسجم مع مزايا الراحة الفائقة التي تساعد السائق على التمتع بتجربة قيادة مهيبة. أما بالنسبة للتصميم الداخلي فقد تميز بالصلابة التي تشتهر بها السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مع أناقة مركبات السيدان الفاخرة.

 

وتتضمن اللمسات المبتكرة (وفقاً للطراز) شاشة متعددة الوسائط قياس 7 بوصات تعمل باللمس ومستوحاة من الأجهزة اللوحية، والتي تتيح سهولة تشغيل كلاً من النظام الصوتي ونظام الملاحة ونظام الدخول والتشغيل الذكي، فضلاً عن المفتاح الإلكتروني لتفعيل نظام الدفع الرباعي (4WD)، ومفتاح يتيح طي صف المقاعد الثاني بمجرد لمسة واحدة للمزيد من سهولة التشغيل.

 

وقال سعود عباسي "تتميز مركبة فوتشنر الجديدة بفلسفة تصميم تجعل منها سيارة أكثر جاذبية لقطاع أوسع من العملاء، سواء من العائلات كبيرة الحجم أو من هواة المغامرات الذين يبحثون عن مركبة تجمع بين مظهر لافت ومستويات أداء مدهشة على الطرق الوعرة ضمن حزمة متينة واحدة. وقد  أعادت فورتشنر الجديدة تعريف الفخامة الصارمة مع جميع اللمسات الفاخرة التي تم إضافتها إلى التصميم الداخلي". 

 

وتتوفر فورتشنر الجديدة بثمانية ألوان للمقصورة الخارجية في كافة صالات تويوتا بدولة الإمارات، وبأسعار تبدأ من 105,900 درهم لطراز EXR محرك سعة 2.7 لتر، و127,900 درهم لطراز GXR محرك سعة 4.0 لتر، و139,900 درهم للطراز الأعلى في الفئة VXR محرك سعة 4.0 لتر.