لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 4 Jan 2016 06:45 AM

حجم الخط

- Aa +

الخطوط السعودية تطلق برنامجاً لإنهاء إجراءات السفر وقبول الأمتعة وإصدار بطاقات الصعود

الخطوط الجوية السعودية تطلق برنامجاً لإنهاء إجراءات السفر وقبول الأمتعة وإصدار بطاقات الصعود  

الخطوط السعودية تطلق برنامجاً لإنهاء إجراءات السفر وقبول الأمتعة وإصدار بطاقات الصعود

تعتزم الخطوط الجوية السعودية، التي تديرها الدولة، يوم الخميس القادم، إطلاق خدمة جديدة لأهالي منطقة الرياض تتمثل في إنهاء إجراءات السفر وقبول الأمتعة وإصدار بطاقات صعود الطائرة للرحلات الدولية داخل مدينة الرياض.

وقالت صحيفة "الوطن" السعودية إنه تم، أمس الأحد، البدء في تقديم الخدمة تجريبياً في مقر نادي "السعودية" في حي الروابي بالقرب من الطريق الدائري الشرقي بين مخرجي (14- 15) بالرياض استعداد للتدشين الرسمي يوم الخميس المقبل.

ويستفيد الضيوف من الخدمة في الصالة الجديدة خلال 24 ساعة قبل موعد الرحلة، وحتى 6 ساعات من موعد إقلاع الرحلات الدولية المغادرة من الرياض ما عدا المتوجهة للولايات المتحدة الأمريكية.

ويتم قبول الأمتعة في الموقع الجديد بحسب الوزن وعدد القطع المسموح به كما هو مدون في تذكرة الضيف ويمكن دفع قيمة العفش الإضافي عند شراء التذاكر عبر موقع الخطوط قبل الحضور لمنطقة إنهاء إجراءات السفر أو دفع الرسوم في الموقع.

وقال عبدالرحمن الفهد مساعد المدير العام للعلاقات العامة المتحدث الرسمي للخطوط السعودية، إحدى أكبر شركات الطيران في الشرق الأوسط، إن المرحلة الأولى من الخدمة تشمل جميع رحلات شرق آسيا والشرق الأوسط وسيتم تعميمها على باقي الوجهات قريباً.