لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 7 Feb 2016 12:06 PM

حجم الخط

- Aa +

فيديو: إقالة المدير العام للخطوط المغربية بسبب اصطحاب زوجة ثري كلبها بجانبها متن الطائرة

فيديو يظهر الكلب الذي تسبب بإقالة المدير العام للخطوط المغربية الذي سمح للسيدة الثرية باصطحاب حيوانها إلى جانبها خلال الرحلة إلى نيويورك  

أقال العاهل المغربي محمد السادس المدير العام للخطوط المغربية، الحكومية، إدريس بن هيمة بسبب سماحه لزوجة ثري مغربي باصطحاب كلبها إلى جانبها على متن إحدى الرحلات المتجهة إلى نيويورك.

 

وقالت صحيفة "رأي اليوم" إن المسؤول الأول بشركة الطيران المغربية فقد منصبه بسبب واقعة طريفة تناقلتها في مقطع فيديو مواقع إخبارية وتواصلية، وتتعلق باصطحاب سيدة مغربية ثرية كلبها على متن إحدى طائرات الخطوط المغربية المتوجهة إلى مطار نيويورك، وتخصيص مقعد له جانبها، واستفادته السيدة من وجبات من نفس الصنف المقدم للراكبين، ومن كل وسائل الترفيه المخصصة لمستعملي المقاعد المريحة حتى وصوله إلى نيويورك.

 

 

 وخلفت الواقعة، بحسب الصحيفة الإلكترونية، موجة واسعة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار الفيديو الذي التقطه موظف يعمل بمنظمة الأمم المتحدة.

 

وقالت الصحيفة إن السيدة مالكة هذا الكلب المدلل لم تكن سوى ليلى بن جلون زوجة المصرفي الثري عثمان بن جلون مالك أكبر مصرف خصوصي في المغرب (مصرف التجاري وفا بنك)، التي اختارت لكلبها "الأرستقراطي" درجة رجال الأعمال وعلية القوم، ليتمتع بالخدمات الجديدة الأكثر رفاهية التي أعلنت عنها شركة الخطوط الملكية المغربية للطيران، في حملة إعلانية عالمية.

 

وتسمح شركة الطيران المغربية لزبائنها اصطحاب الكلاب معهم على متن طائراتها، في إطار تحسين علاقتها بزبائنها، شريطة أن لا يتجاوز وزن الكلب 5 كيلوغرامات، وأن يوضع في مكان مخصص بمعزل عن الركاب.

 

وختمت الصحيفة إن الواقعة المثيرة، دفعت ملك البلاد إلى إقالة المدير العام للشركة الحكومية العريقة بالمغرب، إدريس بن هيمة، حيث جرى أمس السبت تعيين خلف له على رأس الشركة، وهو عبد الحميد عدو، المدير العام السابق للمكتب الوطني للسياحة، وذلك خلال مجلس وزاري ترأسه الملك.

 

لمشاهدة مقطع الفيديو الذي يظهر اصطحاب الكلب بجانب المسافرين على متن الطائرة، يرجى الضغط هنا