لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 7 Feb 2016 09:02 AM

حجم الخط

- Aa +

شركة "إكس جيتس" تدعو لتنظيم حركة المرور الجوي في الشرق الأوسط لتعزيز قطاع الطيران

شركة "إكس جيتس" بدبي تدعو لتنظيم حركة المرور الجوي في الشرق الأوسط لتعزيز قطاع الطيران  

شركة "إكس جيتس" تدعو لتنظيم حركة المرور الجوي في الشرق الأوسط لتعزيز قطاع الطيران

دعت شركة "إكس جيتس" لخدمات الطيران الخاص، ومقرها دبي، إلى تنظيم حركة المرور الجوي في منطقة الشرق الأوسط لتعزيز قطاع الطيران في المنطقة.

 

وقال بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه إنه على الرغم من حداثتها، تشهد الشركة التي تتخصص في تقديم خدمات متكاملة لقطاع الطائرات طلباً مقبولاً على خدمات إدارة الطائرات التي تقدمها، وقد أعربت عن تفاؤلها حول آفاق نمو هذه الصناعة في المنطقة في العام 2016، وفقاً لـ"هيو كورتناي"، المؤسس الشريك لـ "إكس جيتس".

 

وعلّق "كورتناي" على احصائيات تقرير "خدمات الحركة الجوية الوطنية" (ناتس)، الوكالة المتخصصة في إدارة الحركة الجوية العالمية ومقرها المملكة المتحدة، بأن تنظيم حركة المرور في المجال الجوي الإقليمي قد يعود بفوائد اقتصادية تقدر بـ 16.3 مليار دولار على مستوى المنطقة على مدار السنوات العشرة القادمة، من خلال إحداث تحسينات في أنظمة التحكم بالحركة الجوية.

 

وقال بأن "إكس جيتس" تلقت ردوداً طيبة بعد أسابيع قليلة على إطلاقها في دبي، بسبب السمعة الطيبة التي تحظى بها الشركتين المؤسستين. وقد وضعت الشركة خدمات متكاملة تغطي مجموعة من متطلبات مالكي الطائرات، بما في ذلك توظيف طاقم الطيران، وإعداد جداول الرحلات، والصيانة، وشراء الوقود والتأمين وخدمات الضيافة، وغيرها.

 

وقال زاهر دير المؤسس الشريك لإكس جيتس "إن إطلاق إكس جيتس يأتي رداً على الطلب العالي على الخدمات النوعية لإدارة الطائرات في المنطقة. ومن خلال الوصول الواسع لـ"برايفت جت تشارتر"، ودعم جيت كونيكشنز، نجحنا في إنشاء قاعدة عملاء في الشرق الأوسط في وقت قياسي. وتشهد الشركة نمواً مطرداً في أعمالها بعد بضعة أشهر على الإطلاق".

 

ويمكن لملّاك الطائرات الاستعانة بفريق خبراء "إكس جيتس" التي يدعمها شركتان بارزتان في صناعة الطيران. كما تسهل الشركة إمكانية الاستمتاع بتجربة طيران أقرب إلى "طيارة أجرة" من حيث السهولة والسرعة في تخليص الأوراق والعبور السريع على البوابات في المطارات.

 

واختتم "كورتناي" بالقول "نسعى من إطلاق إكس جيتس إلى تعزيز طريقة الاستمتاع برحلة سفر على طائرة خاصة".

 

وتغطي عمليات "إكس جيتس" كافة خدمات إدارة الطائرات بما في ذلك الصيانة والتموين، والتوظيف، وإنجاز المعاملات في المطارات، وكذلك شراء، وتداول وبيع الطائرات.