لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 10 Feb 2016 09:45 AM

حجم الخط

- Aa +

عام قياسي آخر لمازيراتي في المنطقة العربية والهند وأفريقيا.. والإمارات والسعودية والكويت أكبر أسواقها

عام قياسي آخر لمازيراتي في المنطقة العربية والهند وأفريقيا.. والإمارات والسعودية والكويت أكبر أسواقها  

عام قياسي آخر لمازيراتي في المنطقة العربية والهند وأفريقيا.. والإمارات والسعودية والكويت أكبر أسواقها

حققت الشركة الإيطالية المتخصصة في إنتاج السيارات الفخمة مازيراتي مبيعات قياسية للعام الخامس على التوالي في منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا في العام 2015.

 

وقال بيان تلقى أريبيان بزس نسخة منه إنه بعد إطلاقها للجيل الجديد من كواتروبورتيه في العام 2013، ومن ثم إطلاق طراز جيبلي الجديد في 2014، ركزت شركة كازيراتي في 2015 على الاستعداد لوصول طرازها الجديد القادم في منتصف العام 2016.

 

وأعلنت الشركة الإيطالية عن زيادة في مبيعاتها مقارنة بالسنة السابقة. وكانت الهند وجنوب أفريقيا أقوى الأسواق نموا في المنطقة، واللتان دخلت إليهما مازيراتي حديثاً، وحققتا نمواً بنسبة 257 بالمئة و154 بالمئة على التوالي. وبقيت الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت بين أكبر أسواق الشركة من حيث المبيعات وسجلت كل منها مبيعات ثلاثية الأرقام.

 

وبالنسبة للطرازات، حظي طرازان بالحصة الأكبر من حيث المبيعات، وهما الطراز النخبوي مازيراتي كواترو بورتيه وسيارة الكشف الرياضية جران كابريو بنسبة نمو 19 و25 بالمئة على التوالي. وحافظت السيدان التنفيذية الرياضية مازيراتي جيبلي على مكانتها كأفضل طراز من حيث المبيعات.

 

وبالإضافة إلى دخول مازيراتي أسواق جديدة مثل الهند وجنوب أفريقيا، طورت البنية التحية لشبكتها مع افتتاح منشآت جديدة بمدينة الخبر في المملكة العربية السعودية والشارقة في الإمارات العربية المتحدة والدوحة في قطر في العام 2015.

 

وتستعد مازيراتي للكشف عن طرازها الجديد ليڤانتي، وهي أول سيارة فخمة متعددة الاستعمالات (SUV) من مازيراتي، في معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس القادم.

 

وقال أمبرتو شيني، المدير التنفيذي لشركة مازيراتي في منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا "لا شك أن إطلاق ليڤانتي سيكون محطة هامة في تاريخ مازيراتي. ومحفظة منتجاتنا آخذة في التوسع المستمر، في حين تطورت شركتنا كثيرا من ناحية الجودة والثقة والبنية التحتية والخدمات ورضا العملاء. وكوننا شركة حصرية وفخمة، فإن مبيعاتنا تعتبر قطرة في محيط قطاع السيارات، ومبيعاتنا للمنطقة بأكملها لا تتجاوز بضع آلاف. لكن عند الوضع في الاعتبار أن نمونا السريع الذي تجاوز عشرة أضعاف ما كنا عليه عند بدايتنا في المنطقة عام 2006، فلا يسعنا سوى الافتخار بهذه الإنجازات الكبيرة التي حققتها سياراتنا وعلامتنا التجارية".