لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 17 Apr 2016 10:02 AM

حجم الخط

- Aa +

بعد إنقاذ 5 غرقى خلال ساعة، شرطة دبي تحذر من ارتياد البحر نظراً للتيارات البحرية القوية

شرطة دبي تدعو إلى عدم ارتياد البحر نظراً للتيارات البحرية القوية

بعد إنقاذ 5 غرقى خلال ساعة، شرطة دبي تحذر من ارتياد البحر نظراً للتيارات البحرية القوية

دعت إدارة البحث والإنقاذ في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، أفراد الجمهور إلى عدم ارتياد البحر حتى يوم الثلاثاء المقبل، نظراً لوجود تيارات بحرية قوية، وذلك حرصاً وخوفاً من تعرض حياتهم للخطر.

وأكد المقدم خبير جمعة أحمد بطي الفلاسي مدير إدارة البحث والإنقاذ، أن شرطة دبي أنقذت 5 حالات غرق بسبب تيارات البحرية القوية خلال ساعة واحدة فقط بالقرب من شاطئ برج العرب، وذلك من الساعة 11:30 إلى الساعة 12:30ظهراً.

ودعا الفلاسي أفراد الجمهور ومرتادي البحر إلى الالتزام بالتعليمات والاشتراطات والاستجابة لإشارة رفع العلم الأحمر الذي يعني ضرورة التوقف عن السباحة لما لذلك من خطر عليهم.

 وأشار المقدم الفلاسي أن شرطة دبي جاهزة للتعامل مع الحالات الطارئة على الشواطئ، مشيراً إلى أن هناك استعدادا تاماً للعمل على مدار 24 ساعة للتعامل مع الحوادث والاستجابة لها في أقل وقت ممكن.

وأكد أن شرطة دبي وضعت معداتها الخاصة بعمليات الإنقاذ من زوارق ودراجات مائية والسيارات مع طواقمها على أهبة الاستعداد لخدمة افراد الجمهور في حال وقوع أي خطر، داعياً أفراد الجمهور إلى الاتصال بغرفة العمليات في شرطة دبي على الرقم 999 في حال وقوع حالات طارئة، وأن يتم وصف المكان بدقة وبوضوح من أجل الاستجابة السريعة للبلاغ لما لذلك من أهمية بالغة في مساعدة المحتاجين، متمنياً للجميع السلامة والأمان.