لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 13 Apr 2016 03:50 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية تعطل المدارس والجامعات في العاصمة

أعلنت وزارة التعليم اليوم تعليق الدراسة في مدارس التعليم العام في مدينة الرياض والمحافظات التابعة لها غدًا بسب الأحوال الجوية.

السعودية تعطل المدارس والجامعات في العاصمة
الصورة من صحيفة الرياض

أعلنت وزارة التعليم اليوم تعليق الدراسة في مدارس التعليم العام في مدينة الرياض والمحافظات التابعة لها غدًا بسب الأحوال الجوية. وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، أنه بناء على تغير الأحوال الجوية وما ورد من الرئاسة العامة للأرصاد الجوية واستمرار هطول الأمطار على منطقة الرياض، فقد تم تعليق الدراسة ليوم غد الاربعاء لمدارس التعليم العام بمدينة الرياض والمحافظات التابعة لها، مشيرًا إلى أن الوزارة تضع سلامة الطلاب والطالبات في المدارس ضمن أولوياتها- وفقا لصحيفة الرياض.

 

كما أعلنت كل من جامعة الإمام محمد بن سعود وجامعة الملك سعود وجامعة الأميرة نورة في الرياض عن تعليق الدراسة غدا الأربعاء وذلك بسبب صعوبة وصول الطلاب للجامعات، ويشمل التعليق المعاهد العلمية في مدينة الرياض، كما يشمل التعليق في جامعة الأميرة نورة الطالبات فقط.

 

كما أعلن تعليم القويعية عن تعليق الدراسة في جميع المدارس التابعة لتعليم القويعية وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

 

وأعلن تعليم الباحة أنه نظرا لما تشهده المنطقة من حالة جوية ماطرة فقد وجه المدير العام للتعليم بالمنطقة أ.سعيد مخايش بتعليق الدراسة في جميع مدارس المنطقة ليوم غد الأربعاء.