لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 11 Apr 2016 02:14 PM

حجم الخط

- Aa +

طيران الخليج تنفي شائعات تصادم طائرتها في مطار الكويت

طيران الخليج تنفي التقارير عن شائعات تصادم طائرتها فى مطار الكويت

طيران الخليج تنفي شائعات تصادم طائرتها في مطار الكويت

نفت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - الشائعات المتداولة عبر وسائل الإعلام الاجتماعية والتي تروج إلى تصادم طائرة لشركة طيران الخليج مع طائرة الخطوط الجوية الكويتية على مدرج مطار الكويت اليوم 11 ابريل/نيسان 2016.

 

وتعتبر الشركة، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، بأن جميع التقارير وأشرطة الفيديو المتداولة على وسائل الإعلام الاجتماعية خاطئة جملة وتفصيلاً. وجميع رحلاتها الست اليومية بين مملكة البحرين ودولة الكويت تعمل بالشكل الطبيعي وفق الجدول الزمني المحدد من قبل الناقلة.

 

وقال البيان إن شركة طيران الخليج تؤكد مجدداً عن التزامها المستمر بسلامة ركابها وموظفيها.

 

شركة طيران الخليج

 

تأسَّسَت شركة طيران الخليج في العام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تغطي 39 مدينة في 22 دولة عبر ثلاث قارات. تمتلك شركة طيران الخليج إحدى اكبر شبكات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، وتقدم رحلات مزدوجة إلى أكثر من 10 دول شرق أوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

 

ويتألف أسطول الناقلة من 28 طائرة حديثة تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية التقليدية التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها في الصناعة بتطوير منتجاتها التي تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

 

وتعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من أهم الأصول الأساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

 

وشركة طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج - الفورمولا 1 منذ بدايته التاريخية في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في الشرق الأوسط. كما أن طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على أرض المملكة.