لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 26 Oct 2015 03:26 AM

حجم الخط

- Aa +

رحلات فلاي دبي تحلق من مطار آل مكتوم

سيرت فلاي دبي أمس أولى رحلاتها من مطار آل مكتوم الدولي.

 رحلات فلاي دبي تحلق من مطار آل مكتوم

حلقت أمس فلاي دبي بأولى رحلاتها من مطار آل مكتوم الدولي، تزامنا مع بدء برنامج الرحلات الشتوي، فيما تواصل تسيير رحلاتها من مطار دبي الدولي، مشيرة إلى أن الرحلات الجديدة من شأنها أن تدعم النمو والتوسع السريعين اللذين تشهدهما فلاي دبي تزامناً مع استلامها لأكثر من 100 طائرة من طراز بوينغ خلال السنوات الثماني المقبلة في تلبية للطلب المتزايد على السفر على شبكتها من وإلي دبي.

وتشمل الوجهات التي تخدمها الناقلة من مطار آل مكتوم كلاً من عمًان وبيروت وشيتاغونغ والدوحة وكاتماندو والكويت ومسقط، وتتوفر لهذه الرحلات درجتا رجال الأعمال والسياحية، كما تستمر بتوفير رحلات إلى ذات الوجهات من المبنى 2 في مطار دبي الدولي بحسب بيان من الشركة.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي إننا ملتزمون بالرؤية ذاتها التي اتبعناها في استراتيجيتنا في التوسع في المنطقة والاستفادة من الفرص المتاحة لنا.

وقد قررنا أن ننتهز فرصة التوسع أيضاً في عملياتنا في مدينتا واتخاذ من مطار آل مكتوم الدولي مقراً ثانياً لنا مما سيمكننا من الاستمرار في النمو.

 

وقال إننا ندرك الإمكانيات والفرصة والخيارات الإضافية التي يقدمها مطار آل مكتوم الدولي، بينما في الوقت نفسه مستمرون في عملياتنا من مطار دبي الدولي مقرنا الرئيسي.

نحن شركة طيران ديناميكية وحريصة على زيادة فرص السفر لمسافرينا عبر دبي والمطار الجديد يؤمن لنا ذلك.


ومع تسيير عمليات فلاي دبي في مطار آل مكتوم الدولي، سيتوفر لمسافري الناقلة خيارات أكثر إذ يلبي موقع المطار الجديد احتياجات المسافرين المقيمين في جنوب مدينة دبي فضلاً عن المجتمعات الصناعية والتجارية المجاورة.

ومع استلام فلاي دبي لعدد جديد من الطائرات كل سنة، ستوفر المساحات الواسعة الموجودة في مطار آل مكتوم الدولي الفرصة للناقلة للتوسع والنمو.

وتشهد فلاي دبي خلال عامها السادس اكتمال طلبيتها الأولى لـ 50 طائرة، والتي تقدمت بها في 2008، حيث تتسلم الطائرة الأخيرة نهاية العام الجاري، وقد نجحت في الوصول إلى شبكة تغطي 94 وجهة، وأطلقت 18 وجهة جديدة خلال العام الجاري وحده، وتضم شبكتها 59 وجهة عانت سابقاً من ضعف الربط الجوي.

يمكن حجز التذاكر من مطاري آل مكتوم ودبي الدولي عبر موقع الناقلة flydubai.com أو مركز التواصل على الرقم 00971600544445 و من خلال مكاتب فلاي دبي للسفريات ووكلاء السفر المعتمدين.