لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 11 Oct 2015 08:14 AM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: تحذير من الضباب بعد حادث أودى بحياة رجل خليجي

توفي شخص «خليجي»، وأصيب آخر إصابة بالغة، في حادث تصادم بين شاحنة نقل ومركبة خفيفة، خلال تشكل الضباب على شارع أبوظبي الغويفات يوم الجمعة. وحذر الرائد سهيل صياح المزروعي رئيس قسم مرور الطرق الرئيسية بالمنطقة الغربية السائقين من السرعة في ظروف الرؤية المتدنية بسبب الضباب

الإمارات: تحذير من الضباب بعد حادث أودى بحياة رجل خليجي
شارع الشيخ زايد - دبي قرابة السادسة والنصف صباح اليوم

توفي شخص «خليجي»، وأصيب آخر إصابة بالغة، في حادث تصادم بين شاحنة نقل ومركبة خفيفة، خلال تشكل الضباب على شارع أبوظبي الغويفات يوم الجمعة. وحذر الرائد سهيل صياح المزروعي رئيس قسم مرور الطرق الرئيسية بالمنطقة الغربية السائقين من السرعة في ظروف الرؤية المتدنية بسبب الضباب، بحسب صحيفة سفن ديز.

وأوضح الرائد المزروعي رئيس، انه وفور تلقي البلاغ تحركت الدوريات المرورية وسيارات الإسعاف التي نقلت المتوفى والمصاب إلى مستشفى السلع القريب، وقامت الدوريات والأجهزة الشرطية بسحب المركبات المتضررة، وأخذ التقارير الميدانية والتحقيق بملابسات الحادث. وأضاف المزروعي إنه على السائقين القيادة بحذر مع ترك مسافة آمان كافية بين السيارات بسبب الضباب وضعف الرؤية في ساعات الصباح الباكر، ويجب على السائقين التقيد بتعليمات المرور خلال ظروف تدني الرؤية وتجنب التجاوز والسرعة واستخدام مصابيح الضباب.

 

 

وتوقع مركز الأرصاد الوطني تشكل الضباب اليوم وغدا وبالتالي تدني الرؤية على الطرقات.

.