لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 27 May 2015 10:07 AM

حجم الخط

- Aa +

أزياء جديدة لمحبي طيران الإمارات الصغار

أزياء جديدة لمحبي طيران الإمارات الصغار  

أزياء جديدة لمحبي طيران الإمارات الصغار

طرحت شركة طيران الإمارات ومقرها دبي، ضمن تشكيلة منتجات موسم ربيع / صيف 2015، أزياء طيارين ومضيفين جديدة لمحبيها الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3- 8 سنوات.

 

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية إن التشكيلة الجديدة، التي تتيح للأطفال اللعب وتمثيل أدوار تتعلق بالطيران، تتوفر عبر متاجر طيران الإمارات الخاصة في دبي، كما يمكن طلبها عبر الإنترنت من خلال الموقع www.emiratesofficialstore.com

 

وقال ديفيد ستاف مدير متاجر طيران الإمارات "نسعى دائماً إلى تلبية تطلعات عملائنا، الذين يحبون مختلف المنتجات التي تحمل شعار طيران الإمارات، مثل الملبوسات ونماذج الطائرات وإكسسوارات السفر والملابس، كما نعمل على تحديث تشكيلة منتجاتنا باستمرار".

 

وأضاف "توفر متاجر طيران الإمارات تشكيلة من المنتجات الخاصة بالأطفال، بما في ذلك مجموعة المسافر الصغير، التي تتضمن عدة أشياء مثل الملابس والألعاب وغيرها. وتماثل ملابس الأطفال الجديدة الأزياء الموحدة للطيارين والمضيفين من حيث النوعية والتصميم".

 

وكانت شركة طيران الإمارات قد بدأت تقديم منتجات تحمل شعارها كهدايا أولاً، ثم طورت سلسلة من المنتجات، وأطلقت أول متجر لها خلال تسعينيات القرن الماضي، ويمكن مشاهدة هذه المنتجات قيد الاستخدام، حيث تحظى بإقبال واسع عبر العالم.